قررت شركة للحلويات في بلدة "برونيتسي" الروسية تقديم هدية مميزة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بمناسبة عيد ميلاده، الذي يصادف الأحد.

وعمل فريق مكون من 5 أشخاص في أحد متاجر الحلوى في بلدة "برونيتسي" القريبة من العاصمة الروسية موسكو، لحوالي أسبوعاً كاملاً لنحت تمثال من الشكولاتة بحجم اللاعب الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، يزن 60 كيلوغراما وبطول 170 سم، للاحتفال بعيد ميلاد نجم نادي برشلونة الإسباني، الذي سيبلغ 31 من عمره، اليوم الأحد.

وقالت داريا مالكينا رئيسة مجموعة صانعي الحلوى: "لقد أدركنا بالصدفة أن عيد ميلاد ميسى 24 يونيو. وفكرنا في أنه 'لم لا نقوم بصناعة هدية إلى ليو عن طريق تمثال من الشكولاتة يجسده.

وأضافت مالكينا أنها تواصلت مع ممثلي ميسى لإهدائه التمثال في عيد ميلاده وقالت ضاحكة "سنقدم ليونيل ميسى إلى ليونيل ميسي".

وسيتم عرض التمثال فى مدينة برونيتسي، الواقعة على بعد حوالى 50 كيلومترا عن موسكو، والتي تعد مقرا لمنتخب الأرجنتين خلال نهائيات كأس العالم لكرة القدم 2018.

وسيخوض المنتخب الأرجنتيني مباراته الأخيرة في دور المجموعات، يوم الثلاثاء المقبل، أمام نظيره النيجيري، والتي يتحتم على التانغو الفوز بها للحفاظ على آماله في التأهل للدور ثمن النهائي لمونديال روسيا 2018، بعد تعادل أمام ايسلندا ( 1-1) وهزيمة ثقيلة أمام كرواتيا (0-3).