عثر أفراد من الشرطة الهندية، على جثة شاب يبلغ من العمر 30 عامًا، بقرب من منطقة كوتايام الهندية.

جهاد عمر_إيلاف: وذكرت صحيفة " إنديان إكسبريس" أنه من المرجح أن الشاب (دينو أليكس) انتحر بعد خسارة المنتخب الأرجنتيني 3/0 أمام المنتخب الكرواتي، الخميس، في إطار منافسات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة لبطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

وأضافت الصحيفة أن دينو أليكس، من أشد المشجعين للمنتخب الأرجنتيني ونجمه ليونيل ميسي.

وغاب دينو أليكس عن منزله منذ الأربعاء الماضي، لتعثر الشرطة الهندية الوم الى جثته.

وجدت الشرطة في غرفة دينو أليكس رسالة كتب فيها "ليس لدي أي اهتمام بهذا العالم، إنني أذهب نحو الموت ولا أحد منهم مسؤول".

وأشارت الصحيفة إلى أن الشرطة الهندية عثرت على إحدى الرسائل بجوار جثة دينو أليكس، كُتب فيها أنه سينهي حياته بسبب أداء المنتخب الأرجنتيني.

وتعادل المنتخب الأرجنتين 1/1 مع آيسلندا في الجولة الأولى، أضاع ليونيل ميسي ركلة جزاء كانت كفيلة بتحقيق الأرجنتين 3 نقاط مهمة، ثم خسر التانغو 3/0 أمام كرواتيا بأهداف سجلها أنتي ريبيتش، ولوكا مودريتش وإيفان راكيتيتش.

ويواجه المنتخب الأرجنتيني شبح الخروج من الدور الأول، حال خسارته أمام نيجيريا في الجولة الثالثة، أو حتى حال فوزه بأقل من فارق هدفين مع فوز المنتخب الآيسلندي على كرواتيا في الجولة الأخيرة.

وفشل ليونيل ميسي في ترك بصمة واضحة مع المنتخب الأرجنتيني، إذ لم يحقق أي لقب مع التانغو، رغم أنه خسر 1/0 في المباراة النهائية لكأس العالم 2014 في البرازيل، ونهائي كوبا أمريكا مرتين في 2015 و2016، وكانتا أمام منتخب تشيلي.

ومن المتوقع أن تكون هذه أخر بطولة كأس عالم يشارك فيها ليونيل ميسي، مع بلوغه الـ 31، وتصريحه أنه سيعتزل بنهاية المونديال الحالي.

وشارك ميسي مع الأرجنتين في كأس العالم في 2006 و2010 و2014 والآن في 2018.

وخاض ميسي 126 مباراة مع المنتخب الأرجنتيني سجل خلالها 64 هدفًا، وهو الهداف التاريخي للتانغو، لكن ميسي سجل فقط 5 أهداف في 17 مباراة مع الأرجنتين في 4 مشاركات في كأس العالم.