أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي، انضمام اللاعب ماتيو بوليتانو، لصفوف الفريق على سبيل الإعارة، من نادي ساسولو الإيطالي مقابل 7 ملايين يورو، مع إمكانية الشراء بنهاية الموسم، مقابل 20 مليون يورو.

وعبر اللاعب الدولي الإيطالي بوليتانو عن سعادته بإتمام الصفقة، قائلًا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "لا أستطيع الانتظار لكي أبدأ مع الفريق، سان سيرو جلب لي الحظ، بعدما سجلت هنا ضد ميلان وإنتر".

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 24 عاماً، قائلًا: "وجودي هنا أمر رائع، ويوم مهم للغاية بالنسبة لي، أنا متحمس للغاية، أشكر الرئيس، النادي، والمدير الفني الذي أرادني هنا، أشكر أيضًا ساسولو على سماحه لي بالتطور، كما منحني فرصة الانضمام لإنتر".

وتابع: "كنت دائمًا منبهرًا بماورو إيكاردي، حيث يحتاج لكرة واحدة فقط داخل المنطقة، لكي يحولها إلى هدف.. إنتر يمتلك العديد من اللاعبين الجيدين، أعد جماهير النادي بأنني سأقدم دائمًا أقصى ما لدي، من أجل هذا القميص".

وفي سياق آخر، وعن أفضل اللاعبين بالنسبة له، رد بوليتانو قائلًا:، "بالنسبة لأي شخص نشأ في روما، فرانشيسكو توتي هو مرجعية، لكن يوجد العديد من اللاعبين الذين أحبهم، مثل ميسي، رونالدو، وبعض المهاجمين الآخرين".

وكان ماتيو بوليتانو، قد انضم لساسولو في صيف 2015، على شكل إعارة من نادي روما الإيطالي، قبل أن يشتري الفريق الأول عقده في صيف 2016.