محمد صلاح يقرأ "فن اللامبالاة" (صورة)
نشر نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، اليوم الخميس، صورة له على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال قراءته لكتاب، توقع المتابعون أنه كتاب "فن اللامبالاة" في نسخته العربية.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورة لمجلد الكتاب شبيه الكتاب، الذي يقرأه صلاح، تحت عنوان "فن اللامبالاة.. لعيش حياة تخالف المألوف" هو من تأليف مارك مانسون، ونقله إلى اللغة العربية المترجم الحارث النبهان.

ويتحدث كتاب "فن اللامبالاة" عن الدليل الذاتي الذي يحدد معالم جيل بأسره، والكف عن أن يكون المرء إيجابيا طيلة الوقت.


مؤلف كتاب فن اللامبالاة يوجه رسالة إلى محمد صلاح
تلقى الكاتب، والمؤلف الأميركي الشهير مارك مانسون مفاجأة سارة بعدما تداول أسم كتابه بشكل كبير، وبالتحديد بعد ظهوره رفقة اللاعب الدولي المصري محمد صلاح.

ونشر صلاح قد نشر في وقت سابق، صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو يقوم بقراءة إحدى الكُتب، والتي تدعى "فن اللامبالاة".

 ووجه الكاتب الأميركي مارك مانسون رسالة خاصة للنجم الدولي المصري، وأيقونة فريق ليفربول محمد صلاح عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ونشر الكاتب الأميركي "تغريدة" له عبر حسابه الرسمي على "تويتر" موجهاً رسالة للنجم المصري : "الكثير من الحب لك يا صلاح. استمتع بقراءة الكتاب".

 وفي اطار أخر يعود المصري محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي والمنتخب المصري، إلى صفوف فريقه يوم 20 يوليو الجاري، من أجل الاستعداد للموسم الكروي الجديد.

وقال يورغن كلوب في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول، إن صلاح وزميله السنغالي ساديو ماني سيعودان إلى ليفربول يوم 20 من الشهر الجاري، قبل بدء جولة الاستعداد للموسم الجديد بالولايات المتحدة الأمريكية.

يُذكر أن اللاعب كان قد تواجد أمس في مصر عائداً من بيروت من أجل حضور خطبة شقيقة التي أقيمت في حراسة أمنية مشددة.