كشفت تقارير صحفية إيطالية أن نادي يوفنتوس، قرر زيادة أسعار التذاكر الموسمية، بالتزامن مع تعاقد فريق "اليوفي" مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو،الهدّاف التاريخي لنادي ريال مدريد الإسباني.

وأفاد موقع "كالتشيو ميركاتو" الإيطالي، أن نادي يوفنتوس قرر زيادة أسعار التذاكر تحسبا للموسم الجديد (2018-2019)، لافتًا الانتباه إلى أنّ النادي الإيطالي كان قد واجه غضبا كبيرا من قبل جماهيره في الموسم الماضي بعدما قام بخطوة مماثلة.

وأشار ذات الموقع الإيطالي الرياضي إلى أن سعر التذاكر في الموسم الماضي(2017-2018) كان بين 540 إلى 1795 يورو، في حين أنّ السعر في الموسم الجديد سيكون مابين 595 إلى 2055 يورو.

ومن شأن هذه الخطوة الجديدة من نادي يوفنتوس برفع سعر التذاكر أن تغضب مرة أخرى جماهير فريق "السيدة العجوز" الذين قد يفهمون أنّ إدارة النادي تسعى لتعويض القيمة المالية التي صرفتها لضم رونالدو، من خلال "معاقبتهم" بزيادة ثمن مشاهدة مبارايات الفريق.

وقد أصبح كريستيانو رونالدو، أغلى صفقة في تاريخ الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بانضمامه لنادي يوفنتوس، مساء الثلاثاء، قادما من ريال مدريد الإسباني، مقابل 100 مليون يورو، و12 مليون أخرى كرسوم،أي بقيمة اجمالية تقدر ب112 مليون يورو.