دبي: بلغت أصغر كاميرتَي تسجيل بالتعريف العالي من كانون شواطئنا، بوزن لا يتعدّى 340 غراماً، وحجم يتّسع في الجيب بدون أيّ مساومة على نوعية الصورة. تصوّر هاتان الكاميرتان الفيديو بالتعريف العالي الكامل (وهذا مثالي لمشاهدة اللقطات على تلفزيونات بتعريف عالِ كامل) اللقطات على ذاكرة فلاش داخلية أو بطاقات ذاكرة يسهل تشاطرها. وتبلغ سعة ذاكرة الفلاش الثنائية في LEGRIA HF20 32 جيغابايت، أي أكثر من 12 ساعة تسجيل مباشر على بطاقة الذاكرة، ما يجعلها ممتازة للمغامرات الطويلة. من جهة أخرى، تسجّل LEGRIA HF200 الأفلام والصور على بطاقات SDHC quot;عالية السعةquot;.

تعتبر ذاكرة الفلاش أصغر من أيّ وسيلة تسجيل أخرى وأخفّ منها؛ وهي أسرع في التشغيل، وتستهلك طاقة أقلّ، وتبقي الأفلام بأمان أعلى. ومع مجموعة من مزايا التصوير الجديدة والسهلة، مثل رصد الوجوه، وPreREC، وVideo Snapshot التي تعمل كلّها بواسطة مستشعر CMOS بالتعريف العالي الكامل والمعالج المتطوّر DIGIC DV III من كانون، تجعل LEGRIA HF20 وLEGRIA HF200 الصغيرتان والجميلتان من التصوير مرحاً لا يضاهيه مرح.

bull;تصميم جديد فائق الخفّة quot;بوزن 340 غراماً، تعتبران أخفّ كاميرتَين عاليتَي التعريف لدى كانونquot;
bull;تسجيل بتعريف عالٍ كامل 1920times;1080 بواسطة نظام Canon HD Camera System
-عدسة كانون فيديوية عالية التعريف بزوم بصري 15times; مع Super Range Optical Image Stabilizer (تثبيت صورة بصري)
-مستشعر CMOS بتعريف عالٍ كامل 3.3 ميغابيكسل
-معالج صور جديد DIGIC DV III
bull; مزايا تسهّل التقاط الأفلام:
-تكنولوجيا رصد وجوه جديدة
-نمط Video Sanpshot جديد لتعديل الأفلام بغية مشاطرتها
-Pre Record جديد لجعل التقاط اللقطة المميزة سهلاً
-Instant AF لضبط البؤرة السريع والدقيق
bull;تحفظ LEGRIA HF20 الفيديو والصور على ذاكرة داخلية سعة 32 جيغابايت وبطاقات ذاكرة؛ LEGRIA HF200 تصوّر مباشرة على بطاقات SD/SDHC.
bull;مزايا صور متقدّمة لالتقاط الصورة الجامدة، مثل Dual Shot وPhoto Burst الجديدين
bull;تتلائمان مع جهاز تسجيل أقراص DVD من كانون DW-100. برنامجا Software Solution Disc و PIXELA ImageMixer للتعديل مرفقان أيضاً.