إيلاف من القاهرة : تجري الشرطة المصرية تحريات للعثور على أب لجنين في بطنفتاةمصرية تزوجت من سبعة رجال خلال ستة اسابيع . وقال مسؤولون في الشرطة يوم أمسالاثنين ان شكوى من احد الاشخاص في مدينة الغردقة على البحر الاحمر، بأنه عثر بعد أيام قليلة من العرس على عقد زواج لزوجته مع شخص آخر، كشفت ان الزوجة سبق لها ان تزوجت من ستة اشخاص غيره خلال فترة 45 يوما.

وروى الزوجويدعى (رمضان.ك) أمام وكيل أول نيابة الغردقة، تفاصيل زواجه من الفتاة قائلاً quot;تعرفت إليها فى أحد المقاهي الكبرى بالغردقة حيث كانت تعمل، وعرضت عليها الارتباط فوافقت دون تردد وحررنا عقد زواج. وبعد أيام، عثرت بمحض الصدفة على عقد زواج عرفي بين زوجتي ورجل آخر في مدة تسبق زواجنا بأيامquot;.

واعترفت الزوجة (سحر.ع) 24 عاماً بأنها متعددة الزيجات، وتبين من التحقيقات الأولية أنه سبق لها الزواج عرفياً ٦ مرات خلال شهر ونصف الشهر، وأنها تتزوج عرفياً من زبائن المقهى التي تعمل به كل ١٠ أيام، بالإضافة إلى أنها تزوجت في إحدى المرات بعد ١٠ ساعات من الانفصال، وأنها سبق لها الزواج العرفي أكثر من مرة، وأنها حصلت على الطلاق منهم جميعاً.

ووصف احد المسؤولين الفتاة بأنها مدمنة رجال ، وانهم يشكون بانها سبق لها الزواج من اخرين كثيرين.

واضاف مسؤول اخر بان المشكلة التي تواجه الشرطة الان هي تحديد هوية اب الجنين الذي تحملة خاصة وانهم لا يستطيعون العثور على الرجال الستة الاخرين لاتمام فحوصات الحامض النووي quot;دي أن أيquot; لتقرير من يكون اب الطفل القادم.

ووجهت النيابة للسيدة التي تعمل نادلة في أحد مقاهي المدينة تهم تتعلق بالتزوير والزنى والجمع بين عدد من الأزواج.