بيروت: تستضيف الحلقة الأخيرة من برنامج المواهب الغنائي quot;ستار صغارquot; على قناة أبوظبي الأولى والذي يقدمه المذيع الإماراتي سعيد المعمري الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي التي لبت الدعوة بسعادة ووجدتها فرصة مناسبة لتغني أغنيات ألبومها الجديد الخاص بالأطفال quot;بايبي هيفاquot; وتقديمها أمام عدد من الأطفال الذين شاركوا في البرنامج وقدموا باقة منوعة من أغانيها.
مع الفرقة الاستعراضية المؤلفة من أطفال تقدم هيفاء في سياق الحلقة 3 أغنيات هي quot;بؤوسيquot; و quot;أكلك منين يا بطةquot; وquot;بابا فينquot;، أما المشتركون الثمانية فيقدمون مجموعة من أغنيات هيفاء وهبي برفقة عازفة البيانو جولي نيكولا.
المشترك الأول عيسى الصويص من (الأردن) يغني quot;الواواquot;، المشتركة الثانية ناز حسين من (العراق) تغني quot;يا حياة قلبيquot;، وتغني فاطمة المنصوري من (الإمارات) quot;سنرىquot;، كارل أبو سمرا من (لبنان) يختار أغنية quot;أقول أهواكquot;، وتغني ليديا عسلي من (تونس) quot;مش قادرةquot;، ورولا عبد الرحيم من (فلسطين) تغني quot;يا ابن الحلالquot;، ويؤدي أمير عادل من (مصر) quot;naughtyquot;، وماري أنجيلا سكر من (لبنان) تغني quot;أنا هيفا أناquot; على طريقتها الخاصة وتستبدلها بquot;أنا انجي أناquot;.
الفنانة هيفاء وهبي قالت إن فكرة البرنامج جميلة وبريئة وتعرف الناس إلى عالم الأطفال، ومن الضروري أن تكون للأطفال برامج خاصة بهم مثل quot;ستار صغارquot; والبرنامج الفرنسي l'ecole des fans الذي كان يقدمه جاك مارتان.
وذكرت أنها في طفولتها شاركت في برنامج quot;عالم الصغارquot; مع المذيعة مها سلمى. وكشفت أنها تمتلك جمهوراً كبيراً من الأطفال ما دفعها إلى تخصيص ألبوم غنائي كامل لهم ليس لمجرد أنهم صغار السن بل كونهم أبناء جيل واع.
ولم تخف هيفاء وهبي أنها كانت تتحين الفرصة للإطلالة في برنامج للصغار عبر القنوات المختصة بعالمهم ووجدت الدعوة حققت لها ما تصبو إليه فغنت في البرنامج على مسافة واحدة من الصغار الذين غنوا أغانيها بدورهم.
تعرض هذه الحلقة مساء الخميس الموافق 14 يناير الساعة 21:00 بتوقيت الإمارات، 20:00 بتوقيت السعودية.