بيروت: إحتل الألبوم الجديد للسيدة فيروز quot;إيه في أملquot;قائمة أكثر الألبومات مبيعاً في محلات فيرجن بيروت، منذ اليوم الأول لطرحه في الأسواق، وعلمت إيلاف من شهود عيان أن الكميات الأولى المطروحة قد نفذت، وأن جدلاً حصل بين زميلة صحفية وشخص آخر حيث كانا كلاهما يحاولان الحصول على النسخة الأخيرة من الألبوم التي تبقت في الفرع الذي كانا يتواجدان فيه، بعد أن نفذت الكمية بشكل غير متوقع.
وتم تعزيز الفرعالمذكور في اليومالتالي بكمية كبيرة من الألبوم الذي يعرض حالياً في أكثر من quot;ستاندquot; عرض خاص به في المحل. ورغم أن الألبوم باع آلاف النسخ ضمن الحفلين اللذين أقيما في بيروت،ورغم تسريب أغنياته فوراًعلى شبكة الإنترنت إلا أن هذه العوامل لم تمنعه من تصدر القائمة في هذا الوقت القياسي، مع إرتفاع سعر النسخة التي تبلغ 25 الف ليرة لبنانية مقارنة بأسعار الشركات الأخرى في السوق.
والجدير بالذكرأن السيدة فيروز تتواجد كذلك في قائمة اكثر الألبومات مبيعاً بالبوم آخر يتضمن مختارات من أجمل أغنياتها كان قد طرح في وقت سابق.
والملاحظ دوماًأن السيدة فيروز لا تغيب إلا نادراً عن قائمة أكثر الألبومات مبيعاً في الفيرجن، فهناك عمل لها يحتل مركزاً في قائمة أكثر الألبومات مبيعاً أو في قائمة أكثر الـ DVD مبيعاً بحفلاتها أو مسرحياتها المصورة.
وبذلك تشكل حالة نادرة قل مثيلها ولا تتكرر كثيراً في عالمنا العربي.