في حوارها مع quot;إيلافquot; تحدَّثت الفنانة المصريَّة الشَّابَّة، منه شلبي، عن فيلمي quot;بيبو وبشيرquot; وquot;إذاعة حبquot; اللذين تقوم بتصويرهما في الوقت الراهن، كما تحدَّثت عن مشروعها السينمائي الجديد quot;مركز التِّجارة العالميquot; مع المخرج يسري نصر الله، ولقاءها بالرئيس المصري حسني مبارك مع مجموعة من الفنانين.


القاهرة: نفت الفنانة المصريَّة الشَّابَّة، منه شلبي، أنّْ يكون فيلمها الجديد quot;إذاعة حبquot; مرتبطٌ بفيلم quot;إشاعة حبquot; الذي قدَّمته الفنانة سعاد حسني والفنان عمر الشريف من قبل، مشيرةً إلى أنَّ هذا الاسم كان الانسب ليطلق على الفيلم نظرًا لطبيعة الأحداث، وأضافت منه في حوارها مع quot;إيلافquot; أنَّه تمَّ تأجيل فيلم quot;مركز التِّجارة العالميquot; مع المخرج، يسري نصر الله، لأسبابٍ إنتاجيَّة مشيرةً إلى أنَّها لا تعرف موعد بدء تصويره.

على الرغم من الأزمة الَّتي تمر بها صناعة السينما في الوقت الحالي إلاَّ أنَّك تصورين ثلاثة أفلام دفعة واحدة ؟
في الحقيقة أعمل على فيملين وهما quot;إذاعة حبquot; وquot;بيبو وبشيرquot;، أما فيلم quot;مركز التَّجارة العالميquot; لم أبدأ به بعد وليس لدي أيَّة معلومات عن موعد بداية تصويره في الوقت الراهن.

حدثينا عن فيلم quot;إذاعة حبquot;؟
أقوم بدور صحافيَّة تعمل في إذاعة شبابيَّة تدعى quot;ليلىquot;، وهي فتاة بسيطة مثلها مثل أغلب بنات الجيل الحالي، ويتناول الفيلم العلاقة بين الشباب في إطار رومانسي كوميدي.

ما الذي جذبك للشخصيَّة ؟
بساطة الشَّخصيَّة جعلتني أحبَّها وأتعاطف معها بشدَّة، لكن لا أستطيع الحديث عن المزيد من التفاصيل في الوقت الراهن، كما أنَّ السيناريو مكتوب بطريقة شيِّقة للغاية لا يمكن رفضها.

على الرغم من أنَّ التَّصوير بدأ قبل أيَّام إلاَّ أنَّ بعض التَّقارير الصحافيَّة تحدَّثت عن خلافات بينك وبين يسرا اللوزي الَّتي تشترك معك في بطولة الفيلم؟
تضحك، ليست لدي أيَّة خلافات مع يسرا اللوزي ومن المنطقي أنّْ تنشر مثل هذه التَّقارير، وهو الأمر نفسه الذي حدث من قبل مع هند صبري وحنان ترك، لذلك لا التفت إلى هذه التَّقارير لأنَّ الواقع يقول عكس ذلك وعلاقتي مع يسرا اللوزي ممتازة.

يشارك الممثل شريف سلامة معك في الفيلم بعد أنَّ حقَّقتما نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل quot;حرب الجواسيسquot; فهل هو استغلال لنجاحكما معًا؟
ترشيح شريف سلامة للمشاركة في الفيلم لم يكن من خلالي وإنَّما من خلال المخرج والمنتج، وسعدت كثيرًا بمشاركته في الفيلم، كما أنَّ السيناريومختلف تمامًا عن مسلسل quot;حرب الجواسيسquot;، وفي الحقيقة لا أنكر أنني استمتعت بالعمل مع شريف سلامة كثيرًا نظرًا لدرجة التفاهم الكبيرة بيننا.

اعتبر البعض أنَّ إختيار هذا الإسم للفيلم هو محاولة لاستغلال نجاح فيلم quot;إشاعة حبquot; الذي قدَّمته الفنانة سعاد حسني مع عمر الشريف سابقًا؟
قصة الفيلم تختلف تمامًا عن فيلم quot;إشاعة حبquot; ولا يوجد أي وجه للتشابه بينهم وإنَّما quot;إذاعة حبquot; هو الإسم المناسب للعمل لأنَّ تفاصيل الفيلم تدور داخل إذاعة يعمل فيها أبطال العمل.

ماذا عن فيلم quot;بيبو وبشيرquot;؟
اشترك في الفيلم مع آسر ياسين، وعزت أبو عوف، والفنانة صفية العمري، والفيلم لا علاقة له بكرة القدم إطلاقًا وإنَّما جاءت تسميته على هذا الشكل لأنَّ البطل اسمه بشير والبطلة تدعى بيبو.

حدثينا عن دورك في الفيلم؟
أقوم بدور فتاة تدعى quot;بيبوquot; وهي فتاة من خارج القاهرة تقرر أنّْ تأتي إلى هذه المدينة للعيش والإستقرار فيها، فتحدث لها مفاجأة تغيِّر مسار حياتها بالكامل، وهي بطبيعتها فتاةً رومانسيَّةً تحب quot;بشيرquot; الذي يقوم بدوره آسر ياسين.

ألا تعتبرين أنَّ مشاركتك مع آسر ياسين تعد تراجعًا لنجوميتك بعدما اشتركت في أفلام العديد من نجوم الشباك مثل أحمد حلمي وأحمد عز؟
لا أنظر إلى الأمور من هذا المنطلق، ما يهمني هو الدور الذي أقدِّمه إضافة إلى فريق العمل الذي أتعاون معه، وهذه الشروط جميعها متوفرة في فيلم quot;بيبو وبشيرquot;، إضافةً إلى أنَّ آسر ياسين فنان متميِّز وموهوب وحصد فيلمه الأخير quot;رسائل البحرquot; العديد من الجوائز والإشادة النَّقديَّة.

لكنك لم تكوني المرشَّحة الأولى للدور وإنَّما دنيا سمير غانم؟
بدايةً عرض الدور عليَّ ولكن إرتباطي بتصوير فيلم quot;مركز التِّجارة العالميquot; دفعني للإعتذار عنه، فعرض على دنيا سمير غانم الَّتي وافقت بدايةً عليه ثمَّ إعتذرت عنه بعد تأخر موعد البدء بتصويره لأنَّها كانت مرتبطة بتصوير فيلم مع أحمد عز، فعاد ليرسو عليَّ ثانيةً بعد تأجيل quot;مركز الِّجارة العالميquot;.

لماذا توقَّف فيلم quot;مركز التِّجارة العالميquot;؟
تمَّ تأجيله لأسبابٍ إنتاجيَّةٍ ولا أعرف متى سيتم البدء في تصويره، ما أعرفه هو أنني متعاقدة عليه منذ أكثر من عام وفي انتظار موعد بدء التصوير.

ماذا عن التليفزيون؟
حتَّى الآن لم يعرض عليَّ نص تليفزيوني جديد يعيدني إلى الدراما بعد النجاح الذي حقَّقه مسلسل quot;حرب الجواسيسquot; لذلك انتظر وجود نص جيِّد يكون على نفس المستوى لأعود من خلاله.

قدَّمت المسلسل الإذاعي quot;حبيبتي آخر حاجةquot; مع الفنان حماده هلال خلال رمضان هل كانت الإذاعة بديلاً للتواجد التليفزيوني؟
ليس بالضبط لكني استمتع بالعمل أمام ميكرفون الإذاعة واستمعت بالعمل مع حماده هلال في هذا العمل والحمد لله أنَّه حقَّق نجاحًا جيِّدًا.

على الرغم من إبتعادك عن الأجواء السياسيَّة إلاَّ أنَّك كنت ضمن وفد الفنانين الذين التقوا بالرئيس حنسي مبارك قبل عدَّة أسابيع؟
اللقاء كان مفاجأة بالنسبة لي وأخبرني الدكتور، أشرف زكي، نقيب الممثلين عنه قبل يوم واحد، وكنت في غاية السعادة على الرغم من تخوفي بدايةً، وسعدت كثيرًا بسعة صدر الرئيس مبارك واستماعه إلى مطالبنا من دون كلل أو ملل، كما أنني وجدته عن قرب شخصًا بسيطًا جدًّا.

في النهاية، ماذا عن الزواج والاستقرار؟
الموضوع يخضع للقسمة والنصيب وحتَّى الآن لم ألتقِ بفتى أحلامي.