قرَّرت محكمة غرب عمَّان أمس سجن الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، ثلاثةأشهر أو دفع الشَّرط الجزائي لمنتجها السابق، محمد المجالي، والبالغ 100 ألف دينار أردني.


القاهرة: أكَّد المنتج، محمد المجالي، أنَّه حصل على حكم قضائي بسجن الفنانة الأردنيَّة، ديانا كرزون، لمدَّة ثلاثةأشهر أو دفعها الشَّرط الجزائي في العقد المبرم بينهم والمقدر بـ100 ألف دينار أردني، مشيرًا إلى أنَّ هذا الحكم صدر من المحكمة بناءً على استئناف الحكم الذي قدَّمته ديانا قبل أكثر من أسبوع، وبذلك يعتبر حكمًا نهائيًّا لا مجال لنقضه.

وأوضح المجالي في اتصال هاتفي مع quot;إيلافquot; من الأردن أنَّ ديانا لن تستطيع الدخول إلى الأردن والحضور لتسلم جائزة الـquot;غولدن أووردquot; الَّتي ستقام مساء اليوم الجمعة كما زعمت خلال ظهورها على قناة quot;نايل لايفquot; الأسبوع الماضي، مشيرًا إلى أنَّها في حال وصولها إلى الأردن سيقبض عليها فورًا بعد أنّْ تمَّ تعميم اسمها على كافة مطارات الأردن.

ولفت إلى وجود دعوتين قضائيتين بتهم الشتم والذم والتَّحقير، الأولى عن تصريحاتها ضده في صحيفتي quot;الدستورquot; وquot;المساءquot; المصريتين، والثانية بسبب تصريحاتها في الحلقة الَّتي بثت على قناة quot;نايل لايفquot;، مشيرًا إلى أنَّ ديانا تواجه أحكامًا بالسجن تترواح بين العام والثلاثة أعوام عن كل قضيَّة.

وأشار إلى أنَّه سجَّل حلقةً تليفزيونيَّةً ستذاع عبر قناة quot;مزيكاquot; نهاية الأسبوع المقبل، يوضح من خلالها الحقائق ويعرض المستندات والوثائق الَّتي تكذِّب حديث ديانا عن اعتدائه عليها.

وأكَّد أنَّه سيمنع كرزون من الغناء في مصر وخارجها، مشيرًا إلى أنَّها لن تستطيع أنّْ تشارك في الحفلات الغنائيَّة خلال الفترة القادمة، حيث سيعمل على استصدار قرار من نقابة الموسيقيين بمنعها من الغناء لحين الفصل في الأزمة بينهما.

من جهتنا حاولنا الإتصال بالفنانة، ديانا كرزون، أكثر من مرَّة إلاَّ أنَّ هاتفها كان مغلقًا.