دبي: إفتتح مصمم الأزياء العالمي quot;روبيرتو كافالليquot; معرضه وملهاه الليلي الخاص به الأول من نوعه، في فندق الفورمونت دبي، وذلك بحضور النجمتين اللبنانيتين هيفاء وهبي وإليسا، لتكونا ضيفتي شرف الإفتتاح الرسمي للملهى، كما حضر الإحتفال عائلة كفاللي، وحشد غفير من الضيوف، ووسائل الإعلام المختلفة.

قبل الافتتاح الرسمي سار النجوم والضيوف المتنكرون بأزياء مختلفة إحتفالاً بعيد quot;هالووينquot; على السجادة الحمراء، وبعد دخول الجميع إلى قاعة الملهى، التقت هيفاء إليسا لحظة وصولهما إلى الطاولة الرئيسة، وبادرت هيفاء بالسلام على إليسا وتبادلتا القبلات بمودة، ثم جلستا إلى طاولتين مختلفتين، ليتجمع الإعلاميون والمصورون حولهما، لإجراء لقاءات سريعة، والتقاط صور فوتوغرافية لهما أثناء الحفل.

كان من الظريف أن كفاللي وquot;منعاً للحساسيةquot;، كان يذهب من فترة لأخرى ليتحدث معهما ويمازحهما، ويلتقط معهما الصور الفوتوغرافية.

والجدير بالذكر أنهما تألقتا خلال الافتتاح، بإرتدائهما أحدث صيحات فساتين كفاللي، حيث إرتدت هيفاء فستاناً أسود وبيج مع حقيبة سوداء، بينما ارتدت إليسا فستاناً أبيض وحقيبة بيضاء.

وفي نهاية الحفل، قدمت هيفاء مجموعة متنوعة من أغنياتها القديمة والجديدة، وأعلن كفاللي أنه من المقرر أن تصبح هيفاء الوجه الإعلاني لمنتجاته في العالم خلال الفترة المقبلة.