بيروت: شارك عدد من نجوم الفن، والمجتمعفي إفتتاح بوتيك HERVE LEGER في وسط بيروت التجاري،إتسم حفل الإستقبال بحسن التنظيم، والأناقة اللافتة، وفي الوقت الذي كان نجوم الفن، والإعلام، والجمال، والمجتمع، يتوافدون تباعاً، شهد مدخل البوتيك الذي زين بسجادة حمراء 3 عروض متتابعة للأزياء، حيث كانت العارضات يصلن بسيارة ليموزين، قادمات من فندق quot;لو غريquot; القريب، ليعرضن القطع المميزة من المجموعة الجديدة، ويغادرن، ليعدن لاحقاً ويعرضن مجموعة جديدة، وهكذا.

وكان في إستقبال المدعوين مدير القسم الرئيس لمجموعة محلات HERVE LEGER في العالم السيّد Philippe Allani ومدير محلات دبيّ السيّد Benoit Lamonri إضافة إلى ممثّلَين عن الشركة الوكيلة GGI Retail في بيروت الآنسة نيكول أبو صافي، والسيّد بهاء حليم.

وصلت الفنانة نجوى كرم وهي تقود سيارة مرسيدس فضية تحمل رقماً قطرياً،ومعروف عنها بأنها من الفنانات اللواتي يرتدين هذه الماركة في إطلالاتها المتعددة، وقالت نجوى لإيلاف إنها تحب HERVE LEGER لأنها تناسب قوامها، وأَضافت أنها لا تهتم لسعر القطعة التي ترتديها، ولا يزعجها أن يقال إنها لبست قطعة ثمنها دولار واحد لو كانت تظهرها بشكل جميل.

وعن سر وجودها في حفل الإفتتاح رغم أنه معروف عنها بأنها لا تطل في مناسبات كهذه إلا نادراً قالت إنهايهمها أن تشجع المسوق اللبناني الذي يستقطب ماركات عالمية الى لبنان، وأضافت أنها عندما تكون مدعوة لعرض أزياء مصمم لبناني وتسأل ماذا ترتدي، وتكون مرتدية لماركة عالمية لا تفصح عن ذلك لأنها لا تهتم للماركة التي ترتديها بقدر إهتمامها بالمسوق اللبناني.

وحول الوضع مع روتانا قالت أنا داخل روتانا حتى لو لم يكن الالبوم معها، وانها قلب روتانا النابض شاؤوا أم أبوا، وحول حريتها اليوم في توزيع أعمالها على أكثر من محطة قالت بالطبع كمنتج تهتم بأن يأخذ عملها إنتشاراً واسعاً، وهم كمنتجون كانوا يبحثون عن مصلحتهم عندما يحصرون العمل على شاشتهم.

الفنانة ميريام فارس كانت آخر الواصلين، وترجلت من سيارتها البورش كايان بيضاء اللون، وكانت ترتدي فستاناً أبيض رائعاً من مجموعة HERVE LEGER المحدودة لموسم الشتاء، وقالت إنها تحب الماركة كثيراً، وترتبط بصداقة مع نيكول أبو صافي، وهي تفضل الوان الأبيض، والألوان الفرحة، ما عدا الأسود.

ومن أبرز الوجوه الإجتماعية الحاضرة كانت السيدة سهام تويني التي عبرت عن سعادتها بإفتتاح المحل في بيروت، وقالت إنها من محبي الماركة، وترتدي منها،وإنها سعيدة لأنها باتت تتوفر الآن في بيروت.

كما حضرت كل من مقدمة البرامج كارين سلامة، ومقدمة البرامج والممثلة رولا شامية، الإعلامية ماغي فرح، وملكة جمال لبنان السابقة ومقدمة البرامج نورما نعوم، والإعلامي وسام بريدي، وآخرين.

تخلل حفل الإستقبال إستعراض أكروبات، وعزف على الساكسفون.