القاهرة: تعرضت الفنانة المصرية quot;إلهام شاهين quot; لموقف عصيب عندما تهجم رجل باكستاني كان متواجدا في معرض القاهرة الدولي للكتاب الثاني والأربعين بالتزامن مع الندوة الفنية في المعرض ضمن فعالياته بعنوان quot;مهرجانات وجوائز quot;حيث اقتحم الرجل الباكستاني الذي يجيد التحدث باللغة العربية الندوة التي كانت قد قاربت على الأنتهاء ووجه لها سؤالا تفاجأ به الجميع وهو :كيف تقابلين الله يوم القيامة بأعمالك ؟! ما أضفى التوتر على القائمين والفنانين والجمهور في آن واحد !
الباكستاني الذي كان يرتدي جلبابا أبيض وبلحية طويلة، رفض الأعمال التي قدمتها quot;إلهام شاهين quot; طوال تاريخها الفني واصفا ما قدمته بالفجور، فاحمر وجه quot;إلهام quot; التي عجزت عن الرد وحاولت عبور هذا الموقف بابتسامة، لكن غلب عليها الوجوم وسط دهشة الجميع.
المخرج quot;مجدي محمد عليquot; الذي شارك quot;إلهامquot; في فيلمها quot;واحد ndash; صفر quot; إنبرى للدفاع عنها وسأل الرجل :هل تشاهد السينما ؟! .. فأجاب بالنفي، فقال له مجدي: شاهد السينما أولاً، وتعرف إلى الرسالة التي نقدمها حتى تكون صادقاً، ولا ترمي الناس بتهم الفجور ..
فسأله الرجل مرة أخرى : كيف ستقابلون الله ؟! .. فرد المخرج بعصبية سنقابله ونحن أفضل منك لأننا أصحاب رسالة واضحة !
وبعيداً عن هذا الموقف، كشفت quot;إلهام شاهينquot; أنها قررت الإتجاه للأعمال التاريخية الدرامية والسير الذاتية التي أثبتت نجاحها على الشاشة الفضية في السنوات الأخيرة، وأعلنت أنها تقرأ حاليا عملا دراميا تجسد فيه الملكة quot;شجرة الدرquot; التي حكمت مصر في نهاية الدولة الأيوبية بعد وفاة زوجها السلطان quot;نجم الدين أيوبquot; وأن العمل لم يحدد حتى الأن بداية تصويره ولكن من المقرر أن يتم عرضه في السباق الرمضاني لعام 2011.