إيلاف: يستعد الفنان جمال سليمان للبدء بتصوير دوره في مسلسل (ذاكرة الجسد) عن رواية الكاتبة الجزائرية أحلام مستغانمي. ووضعت له السيناريو والحوار الكاتبة السورية ريم حنا ويقوم بإخراجه نجدت أنزور. يجسدجمال سليمانفي المسلسل دور الرسام خالد الذي يفقد ذراعه أثناء الحرب. ويقع في غرام إبنة مناضل جزائري كان صديقا له أثناء ثورة التحرير وقُتل أثناء الحرب التحريرية الكبرى ضد الإحتلال الفرنسي. ومن المقرر ان يعرض المسلسل حصريا على قناه أبو ظبي خلال شهر رمضان المقبل.

من جهة أخرى نفى جمال سليمان ما تردد حول قبوله القيام ببطولة فيلمسينمائي بعنوان(ليله الدم) معربًا عن إستيائه الشديد من إنتشار خبر موافقته على العمل. وأعلن بان كل ما في الأمر ان قصة الفيلم عرضت عليه بالفعل إلا انه لم يبد اي موافقة لانشغاله بأكثر من عمل بين مصر وسوريا، لافتًا إلى أنَّقصة فيلم (ليله الدم) مستهلكة وتم التطرق إليها في أكثر من عمل سابق.

من المقرر أن يحضر جمال إلى القاهرة خلال أيام بعد زيارة قصيرة لسوريا صوّر خلالها بعض المشاهد الخاصة به كضيف شرف في المسلسل السوري (ما ملكت أيمانكم). يشارك سليمان في المسلسل باسمه الحقيقي على اعتبار أنه الفنان السوري جمال سليمان الذي يحضر حفل إفتتاح إحدى شركات الأنتاج برفقه ما يقرب من سبعة عشر فنانا يظهرون جميعهم بأسمائهم الحقيقية.