إيلاف: يبدو أن مشاركتها في فيلم أفاتار من خلال تقديم الأغنية الخاصة به quot;I see youquot; جعلتها تتأثر بشكل واضح بفكرة الفيلم وأحداثه. فالنجمة ليونا لويس قررت أن تكون الديكورات، والرقصات، والملابس الخاصةبجولتها الفنية القادمة مستوحاة من فيلم أفاتار.
فأكدت قائلة: quot;تأثرت فعليًّا بهذا الفيلم، وأتمنى أن أعيد تقديم الجو العام للفيلم في عروضي الغنائية. ولذلك سأحرص وفريق العمل الخاص بي أن نقدم شيئًا مختلفًا خلال جولتي. شيء يكون غريبًا لكن مثيرًا ويعبر عني في الوقت ذاته. فسأتدخل في كل التفاصيل بدءًا من الإضاءة والديكورات والملابس، فما أريده هو خلق عالم جديد يشبهني، ويدهش المعجبينquot;.
وأضافت لويس قائلة: quot;أعرف أنني لن أظهر خلال الجولة كإمرأة مثيرة، لكنني سأعبر عن شخصيتي فلن أغير من ملامحي ولن أتنكر. فالمصمم أنطونيو برادي قدم لي مجموعة ملابس تتراوح بين الفساتين الطويلة، والقصيرة والسراويل التي تساعدني على فعل ما أريده على المسرحquot;.
يذكر أن جولة لويس ستشمل عدة مناطق في بريطانيا، وستبدأ من شيفيلد في الـ28 من مايو/آيار 2010.
وعلى صعيد آخر، أطلقت لويس مؤخرًا شريطًا مصورًا لأغنية ثانية من ألبومها quot;Echoquot; بعنوان quot; I got youquot;. العمل صور على شاطئ فينيس بكاليفورنيا تحت إشراف المخرج ديف ماير ويعرض فكرة النزاع في الحبومشاكل العلاقات العاطفية.