بيروت: كان موعدنا مع الفنانة نانسي عجرم قد تأجل أكثر من مرة لظروف عدة، وخلال إتصال بمدير أعمالها جيجي لامارا قبل يومين لتحديد موعد جديد للقاء، دعانا إلى مرافقة نانسي خلال تسجيل أغنيتها الجديدة التي يتولى توزيعها اللبناني هادي شرارة.
كان الموعد في تمام السادسة والنصف مساءً في ستوديو هادي شرارة الجديد في مبنى الـ MTV، ولدى وصولنافوجئنا بوجود المقدم التلفزيوني الشهير نيشان، وبجدل محتدم بينه وبين هادي شرارة، وربما الأصح أن نقول كان عتابًا محتدمًا على خلفية بعض مجريات حلقات مايسترو في رمضان، والتي أزعجت هادي شرارة وخصوصًا ما حدث في حلقة الموسيقار ملحم بركات.
وعلى الرغم من أن هادي كان عاتبًا بشدة على نيشان والذي عبر عنه في بعض وسائل الإعلام، إلا أن هذا العتب لم يمنعه من إقتراح فكرة طريفة على نانسي تتيح لنيشان الإشتراك معها في تسجيل أغنيتها الجديدة بشخصيته الحقيقية كمقدم برامج نجم.
وسط كل هذا الضجيج إستقبلتنا نانسي بإبتسامة مشرقة، وإنتقلنا مع الكاميرا الى الغرفة المعزولة لنسجل لقاءً قصيرًا معها، قبل أن نتابع بالصوت والصورة تسجيلها لأغنيتها الجديدة.
حدثتنا نانسي عن الأغنية التي غنت منها مقطعًا في برنامج quot;إيلمايستروquot; خلال شهر رمضان الماضي، وبما أنها إنطلقت من ستوديو إيلمايسترو، كان الإقتراح أن يسجل نيشان بصوته مقدمة للأغنية مع نانسي.
نانسي تحدثت لإيلاف عن فكرة الأغنية وعن خجلها من الجنس الآخر، وكيف كانت تتلقى الإشارات الأولى لعاطفة الحب التي تولد بينها وبين زوجها، كما أعطتنا لمحة عن البومها الذي قاربت على الإنتهاء من تسجيله، كما تحدثت أيضًا عن تعاونها مع شرارة، ودوره في إلباس الأغنية ثوبًا موسيقيًّا أنيقًا، بتوزيعه المميز.
بعد ذلك التحقنا مع نانسي بالجمع الموجود في الإستوديو، وكان يضم، إضافة الى هادي ونيشان ومهندس الصوت إيلي بربر، الملحن quot;سليم سلامةquot; الذي كانت له بصمة واضحة في الأغنية اللبنانية أخيرًا بجميع أنواعها، وحقق نجاحًا كبيرًا مع أبرز نجوم الأغنية اللبنانيين، فبرع سليم في اللون البلدي quot;التنورةquot;، والشعبي quot;ماشي حديquot;، والرومانسي quot;إحساس جديد، جرح غيابك، عباليquot; وغيرها الكثير.
وكان لكاميرا إيلاف حديث معه عن مشروعه الجديد مع نانسي بعد أن سجلا معًا نجاحات سابقة.
جيجي الذي يكره الأضواء ويفضل العمل في الكواليس رفض أن يتحدث الى الكاميرا، لكنه وخلال دردشة جانبية أخبرنا أن نانسي ستعود الى التعاون مع المخرجة نادين لبكي مجددًا، كما أنها ستصور أغنيات أخرى مع كل من ليلى كنعان ويحيا سعادة.
ودار كذلك نقاش بين الموجودين حول الأسم الذي سيطلق على الأغنية فكان كل من جيجي وسليم مع تسميتها شيخ الشباب بينما شعرت نانسي أن التسمية ثقيلة عليها قليلاً وإقترحت quot; شو واثق بحالوquot; وبقي الأمر معلقًا ولم يحسم.
كل هذه الأجواء والمزيد في هذا التقرير المصور الحصري لكاميرا إيلاف.