بيروت: وصلت الفنانة هيفاء وهبي مساء أمس الى الولايات المتحدة الأميركية للبدء بجولتها الأميركية برفقة كل من الفنانين طوني كيوان وإيلي أيوب، وحصلت إيلاف عبر مصاردها الخاصة على صورة التقطت لهيفاء مع المنتج الفني يوسف حرب في مطار بوسطن.
هذا وتمتد جولة هيفاء بين 27 شباط (فبراير) و13 آذار (مارس)، وبهذا تضع هيفاء حدًّا لكافة الشائعات التي تحدثت عن الغاء جولتها.
وكنا قد تلقينا يوم أمس إتصالاً من الفنان طوني كيوان quot;شكرنا فيه على طريقة تعاطينا مع خبر حلوله في الجولة محل الفنان فارس كرم وإبتعادنا عن المقارنات التي لا داعي لها برأيه، وجرب البعض إثارتها بينه وين فارسquot;.

وعلى صعيد آخر شاع مؤخّرًا في عدَّة صحف مصريَّة وعربيَّة خبر مفاده أنَّ الفنانة هيفاء وهبي تنوي تقديم فوازير رمضان مجدّدًا هذا العام. إلا أنَّ هيفاء أعربت لـ
quot;إيلافquot; في اتصال سابق عن تردّدها في هذا الخصوص وقالت إنَّها لم تحسم أمرها بعد. ومساء أمس، نقلت وسائل إعلام مصريَّة وعربيَّة مؤخرًا خبرًا مفاده أنَّ الفنانة هيفاء وهبي تعتزم تقديم فوازير رمضان مجددًا لهذا العام. ولدى الاتصال بها للتأكد من صحَّة الخبر، أعربت هيفاء لـ إيلاف عن تردّدها حيال تقديم الفوازير إلى أن حسمت الأمر نهائيَّا يوم أمس، في بيان صحافيّ أعلنت فيه أنَّ quot;تلفزيون الحياةquot; عرض عليها تقديم الفوازير لكنَّها اعتذرت عن هذا العرض لأسباب خاصَّة.

ووضع البيان الذي استلمت إيلاف نسخة منه حدًّا لكل الشائعات التي تداولتها وسائل الإعلام والمجلات مؤخّرًا، عن توقيع هيفاء وهبي العقد واستعدادها لبدء التصوير.