القاهرة: نفت الفنانة اللبنانية دوللي شاهين أن تكون قد حاولت فرض زوجها على المنتجين في مصر، مؤكدة أنه ليس في حاجة إلى ذلك، متمنية في الوقت نفسه أن تقدم أعمالاً معه لأنه قادر على إظهارها في أفضل صورة .
وكشفت دوللي في حوارها مع إيلاف عن رفضها العديد من الأعمال السينمائية التي عرضت عليها خلال العام الماضي لرغبتها في تقديم شخصيات تختلف عن الشخصيات التي قدمتها حتى الآن، حيث أنها تبحث عن الأدوار المركبة .
وعن الغناء قالت إنّها بصدد طرح ألبومها الأول قريبًا جدًّا في الأسواق بعد أن أضافت إليه مؤخرًا أغنية لبنانية، وتعاقدت مع شركة توزيع لتتولى هذه المهمة، المزيد من التفاصيل في هذه الدردشة الصريحة:
*ما الذي جذبك إلى مسلسل السيت كوم quot;شريف ونصquot; الذي انتهيت من تصويره مؤخرًا؟
**في البداية جذبني النص، فالدور كتب خصيصًا لي وقد شاركت في وضع ملامح الشخصية، ولا يمكن أن يجد الممثل نصًّا جيّدًا ولا يقبله. إضافة إلى وجود الأستاذ سمير غانم في المسلسل، والذي أضاف نكهة درامية عالية، وهذا أول تعاون بيننا، وكنت أتمنى أن نشتركمعًا في العمل لأنه فنان كبير وله خبرته التي لا ينكرها أحد.
*لماذا فضلت الاشتراك في الجزء الثاني من مسلسل سيت كوم الذي لم يحقق جزؤه الأول نجاحًا كبيرًا؟
**أعتقد بأن الممثلين الجدد الذين أضيفوا إلى المسلسل إضافة إلى طبيعة النص في الجزء الثاني سيعطونه دفعًا ايجابيًّا، كما أني أشعر بأن الجزء الثاني سيحقق نجاحًا بإذن الله تعالى.
*حدثينا عن دورك في سيت كوم quot;شريف ونصquot;؟
**امثّل دور منة، جارة عائلة شريف الجديدة، بعد أن انتقلت العائلة إلى سكن جديد، وهي فتاة غنية ومثقفة ، تغرم بشريف، وتحاول مساعدته في تخطي مصاعبه المادية، وهي محط إعجاب الجميع، مما يثير غيرة شريف ضمن مواقف كوميدية ساخرة متعددة في أحداث المسلسل.
*لماذا اعتذرت عن مسلسل quot;فرح وفرقة المرحquot;؟
**لم اعتذر عنه حتى الآن، ولكني طلبت من شركة الإنتاج بعض التعديلات في ما يخص فريق العمل والتفاوض ما زال جاريًا.
*ما حقيقة انك تحاولين فرض زوجك للعمل معك كمخرج وهو ما تسبب في خلافات بينك وبين جهات إنتاجية عديدة؟
**وهل هو بحاجة إلى دفع أو فرض ؟؟؟ يضحكني هذا الكلام كثيرًا كلما أسمعه أو أراه.
*ألا تفضلين العمل معه إذا ؟
**طبعًا لا أنكر أنني أفضل العمل مع زوجي وذلك لقدرته على تقديمي بأفضل شكل ممكن، ولكن لا مانع لدي للعمل مع كل المخرجين المتميزين، لقد قرأت عن هذا الموضوع مؤخرًا وأزعجني و ذلك لأنه يقلل من مقام زوجي، ومن مقامي، فنحن شخصان محترفان لدينا نجاحاتنا، وهذا الكلام ليس إلا إشاعة مغرضة هدفها تقليل طلب المنتجين علي وعلى زوجي.
*لماذا فضلت أن يكون زواجك سريًا ولم تعلني عنه قبلها مثل الكثير من الفنانات ؟
**لاني أردتها مناسبة عائلية خاصة، وليس مهرجانًا للسينما أو للغناء، وقد اتفقنا أنا وزوجي على أن يكون زواجنا رومانسيًّا و مصغّرًا بعيدًا من الضجيج، والإشاعات، والكلام الفارغ الذي يصاحب عادة مثل هذه المناسبات.
*ما أسباب إبتعادك عن السينما خلال العام الماضي؟ وهل هناك مشاريع سينمائية جديدة ؟
**لم ابتعد عنها ففيلم quot;المش مهندس حسنquot; بدأ عرضه في أول السنة الماضية، ولا اخفي عليك انه عرض علي العديد من السيناريوهات ولكني رفضتها كلها لأنها لم تحتوِ على الدور الذي أريد أن أقدمه في المرحلة الحالية .
*هل ثمة أدوار معينة تبحث عنها دوللي شاهين ؟
**بالفعل فأنا أبحث عن الأدوار المركبة والشخصيات التي تتطلب بعدًا سيكولوجيًّا لتقديمها.
*ماذا عن الجزء الثاني من فيلم quot;نمس بوندquot;؟
**ليس عندي أي معلومات حتى الآن
*على الرغم من أن بدايتك الفنية كانت مع الغناء، إلا أن ألبومك الأول تأجل كثيرًا ولم يطرح لغاية الآن، ألم يحن الوقت لطرحه بعد كل هذا الوقت؟
*لقد أضفت عليه أغنية لبنانية جديدة منذ فترة قصيرة، وهو حاليًّا في مراحله الأخيرة قبل أن يرى النور.
*هل تعاقدت مع شركة توزيع للألبوم الجديد؟
**بالفعل تعاقدت مع إحدى شركات التوزيع، وأنا الآن بصدد التحضير لمؤتمر صحافي اكشف فيه جميع التفاصيل، وأطلق من خلاله الألبوم وسيكون هذا الأمر قريبًا جدًا.
*أيهما تفضلين الغناء أم التمثيل؟
**لا فرق بينهما فلا دوللي من دون غناء ولا شاهين من دون تمثيل، الاثنان يكملان بعضهما ويكوّنان شخصيتي الفنية.
*وماذا عن الأمومة ؟
**الأمومة هي أعظم ما تحققه المرأة وهي أهم أحلامي واترك المسألة لمشيئة الله تعالى.