بيروت: على الرغم من شكاوى كثير من فناني شركة روتانا، وخروج عدد كبير منهم منها، وتوقف تصوير كليب إليسا لعدم وجود ميزانية كافية لإتمامه، إلا أن الفنان الليبيأيمن الأعتر نجم سوبر ستار، والفنان محمد مجذوب نجم أكس فاكتر لا يزالان يأملان خيرًا بالشركة. ويرفضان إتهامها بتجاهلهما، على أمل أن يكون هناك تحرك إيجابيمنها ناحيتهما قريبًا. فأيمن الأعتر الذي وقع منذ عام تقريبًا عقدًا مع روتانا، لم تفِ بوعدها له حتى الآن. لكن أيمن وفي حديث له مع إيلاف حيث التقيناه في كواليس برنامج quot;تاراتاتاquot; والتي خصّصت لنجوم برامج الهواة، صرّح بأنّه يحضر للألبوم وإختار أربع اغانٍ، لكنه لم يسجل أي أغنية حتى الان. لكن على الرغم من ذلك لا يعرف ظروف الشركة، وفي الوقت نفسه يحترم رأيها. ويبرر لروتانا عدم إصدارها ألبومًا له أنه لا توجد شركة تصدر ألبومًا خلال عام، مؤكدًا أن التواصل دائم بينه وبين روتانا.
وحول عدم إصداره أغنية منفردة ريثما يتم تحضير الألبوم صرح أن روتانا رفضت ذلك وفضلت إصدار ألبوم كامل . لكنه يؤكد أنه لو تأخر تحرك روتانا ومباشرة التحضير الفعلي، فإنهسيصدر quot;سينغيلquot;. ولكن بالتراضي مع ورتانا لأن روتانا شركة كبيرة.
أيمن صرح بأنه لا يسأل عن أمور غيره من الفنانين في روتانا، ولم يعلم ما يجري داخلها عندما قلنا له أن روتانا شركة كبيرة كما يقول وانه توقف تصوير فيديو كليب إليسا لعدم توافر الميزانية الكاملة. وأضاف أنه يريد أن يجرب حظه مع روتانا وأن يصدر البومه ومن ثم يحكم على الأمور .
وعن آخر اتصال كان بينه وبين روتانا قال :حصل إتصال بيني وبين سالم الهندي منذ من ثلاث أسابيع ووعدني خيرًا.

وبإنتظار أن تفي روتانا بوعدها مع أيمن الأعتر ، كذلك يفعل الفنان الشاب محمد مجذوب نجم quot;اكس فاكترquot; الذي أصدرت له منذ عامين روتانا ألبومه الأول لتضعه بعد ذلك على الرف .


مجذوب الذي يشارك للمرة الأولى في برنامج quot;تاراتاتاquot; ويعتبر اصغر فنان يشارك في البرنامج، صرح لإيلاف بأنه عاتب على روتانا، مؤكدًا أن وضعه في روتانا مؤسف جدًّا، لأنها تاخرت كثيرًا بإصدار ألبومه الثاني وبذلك ضاع الجهد الذي بذل في السابق. لكنه يؤكد أنهم وعدوه في quot;روتاناquot; بالتحضير للألبوم الجديد بأسرع وقت. متمنيًا أن يستمر مع ورتانا لأنها اسم كبير ، كون الشركة يملكها الوليد بن طلال.
مجذوب لايختلف حاله عن حال أيمن فهو اختار عددًا من الأغاني لألبومه الجديد وبإنتظار الميزانية quot;الروتانيةquot;. رافضًا أن يعتبر وعد روتانا كـquot;وعد عرقوبquot; لأنه لا يحب المشاكل ويتمنى أن تنتهي القصة دون خلاف.


وعلى الرغم من دبلوماسية أيمن ومجذوب، إلا أن إيلاف علمت أن مجذوب اعطى مهلة أسبوع لروتانا للبدء بتحضير الألبوم ، أو فسخ عقده معها . وكذلك أيمن الأعتر الذي تماطله روتانا ولا تقدم له أي جواب واضح، فهي تطلب منه إختيار الأغاني لكن دون أي خطوة إيجابية . وفي الوقت تفاوض شركة إنتاج أيمن للإنضمام إليها وفسخ عقد روتانا. فهل ستفي روتانا بوعدها معهما أم يكون مصيرهما ككثير من المغادرين لروتانا!