بيروت: وصلت الفنانة اللبنانية ميريام فارس الى لبنان فجر اليوم على متن طائرة خاصة، حيث لم تجد حجزًا على جميع خطوط الطيران العادي قبل يوم الجمعة، مما إضطرها لإستئجار طائرة خاصة لتعود فيها الى لبنان للوفاء بالتزاماتها أمام جمهورها الذي ينتظر إطلالتها الجمعة في برنامج ستار أكاديمي.
رولا فارس شقيقة ميريام ومديرة أعمالها صرحت لإيلاف قائلة: quot;كان المخرج طوني قهوجي وفريق البرنامج على إتصال دائم بنا، خوفًا من عدم تمكننا من العودة في الوقت المناسب لتطل ميريامفي الحلقة، وهي مباشرة، لكن بحمد الله تم تسيير الملاحة الجوية في الوقت المناسب، ووصلنا بسلام الى بيروت فجر اليومquot;.
وكنا قد نشرنا يوم أمس أن الفنانة ميريام فارس محتجزة منذ ثلاثة أيام في لندن بسبب تعطل حركة الملاحة الجوية على خلفية السحابة التي أثارها بركان آيسلندا.
حيث علمت إيلاف في إتصال مع ميريام أنها وصلت الى لندن لإحياء حفل زفاف، وبمجرد أن حطت الطائرة أعلن في المطار عن تعطيل الملاحة الجوية، فوجدت نفسها محتجزة في لندن رغمًا عنها -بعد أن أنهت التزاماتها هناك- لثلاثة أيام إضافية، حيث كان من المفترض أن تعود الى بيروت في اليوم التالي للحفل، لكنها لم تتمكن من ذلك.
والمفارقة أن ميريام سرق منها هاتفها الخلوي بينما كانت تقضي وقتها في التبضع بأسواق عاصمة الضباب، وكانت شقيقتها رولا تتصل على رقمها لتحلق بها فتجد هاتفها مغلقًا، حتى تمكنت ميريام من الإتصال بها من رقم غريب لتعلمها بما حدث معها.