بيروت: تتوقف حاليًّا المذيعة ندى فاضل عن تقديم برنامجها quot;للنساء فقطquot; على قناة quot;سكوبquot;، بسبب إنتهاء عقدها مع القناة والذي كانت مدته ستة أشهر، لتتفرغ للتمثيل حيث تشارك في الجزء الثاني من مسلسل quot;شر النفوس quot; والذي سيعرض حصريًا على قناة quot;أم بي سيquot;. كما تقوم بتسجيل برنامج جديد خاص بشهر رمضان وسيعرض على قناة كويتية جديدة.
ندى وفي إتصال معها لإيلاف نفت ما تردد عن خلافها مع الكاتبة فجر السعيد صاحبة قناة quot;سكوبquot; وأكدتأنّ لا أحد له فضل عليها بعد أمها سوى الإعلامية نضال الأحمدية وفجر السعيد التي تعاملت معي كأخت واشكرها على اعطائي فرصة للظهور على قناتها. وكل ما أنا به الآن بفضل انتشارى عن طريق قناتها.
وأضافت : أنا وفجر اتفقنا من الأساس على أن أطل عبر قناتها لمدة خمسة عشر يوما . ثم مددنا الإتفاق إلى ىستة أشهر. وانتهى العقد منذ أسبوع. ولم أجدد لأني لا أستطيع أن أشتت نفسي بين التقديم والتمثيل حيث أرغب حاليًا في التفرغ لمسلسل quot;شر النفوسquot;. وأن انجح في التمثيل ، لأن لا يخفى على أحدأن الإعلامية ليس لديها سوى راتبها الذي لا يكفي ثمن ملابسها التي تظهر بها على الشاشة. في حين أن التمثيل مربح وله إستمرارية حتى لو بلغت السبعين من العمر.
ندى التي ظهرت على أغلفة ست مجلات كويتية والتي قيل أنها أغلفة مدفوعة نفت ذلك قائلة :quot; الأمر في الكويت يختلف عن لبنان فمن المستحيل بيع اغلفه المجلات. وأتحدى أي أحد أن يشتري اغلفة مجلات كويتيه. الصحافة في الكويت تقدر الإعلامي، وأنا نفسي فوجئت بالأغلفة لأني اعطيت مقابلات للصحافيين دون أن أعلم أني سأكون أنا على الغلاف. وأنا عبر إيلاف أود أن أشكر الصحافة الكويتية التي دعمتني منذ وصولي إلى الكويت، وهذا شجعني أن اكون أفضل دائمًا. وأكدت في حديثها مع إيلاف أنها حاليًا مستقرة في الكويت حيث تعيش أجمل أيام حياتها. كما عبرت عن سعادتها الكبيرة بإستقبالها كأول إعلامية لبنانية في قصر الحاكم في quot;دسمانquot; وإعتبرت هذه الزيارة وسامًا على صدرها وأضافت: quot;دائمًا كنت امر من قرب قصر الحاكم الناس تقول لي هذا قصر quot;دسمانquot; ولم أتخيل أني سأدخله يومًا في حياتي وأشكر الأسرة الحاكمة في الكويت وثقتهم بي واخص بالشكر الشيخة بدرية الأحمد والشيخه لولو الصباح.
ونفت أن يكون تسجليها حلقتين عن رحيل الشيخ جابر أل الصباح والعيد الوطني للكويت هو مجاملة كونها مقمية هناك قائلة :quot;عندما كنت في قناة quot;الجرس quot; اللبنانية منذ سنة، واحتفلت بالعيد الوطني الكويتي والارشيف يشهد بذلك ، لأن لدي نسبة عالية من الجمهور في الكويت . فما بالك وأنا في أرضهم وآكل من خيرهم يجب أن أوفيهم حقهم.
وعن إمكانية عودتها مجددًا لقناة الجرس قالت:quot; الجرس محطة مهمة في حياتي وهي سبب انتشاري وquot;بعمري لم أرمِ حجرًا في البئر الذي شربت منهquot; أعود للجرس لو عادت إليها نضال الأحمدية.
ندى التي تدرس حاليًا عرضًا من قناة كويتية جديدة أكدت أنها لا تخاف من العمل في قناة جديدة ، فهي حين عملت في قناة quot;الجرسquot; لم يكن أحد يعرفها وانتشرت القناة بشكل سريع ، وحتى قناة quot;سكوبquot; قناة كويتية تهتم بالشأن الكويتي ومعروفة على نطاق الكويت أكثر من العالم العربي وعملت بها وكل من كان يتابعني ترك quot;الجرسquot; وذهب معي إلى قناة quot;سكوبquot;. وليس المهم أين أكون ، المهم من أكون!ولاأخاف المجازفة وأعرف قدراتي جيدًا.
وعن صورها الأخيرة والتي تأكل فيها quot;الأيس كريمquot; والتي قد يعتبرها بعضهم تحمل إيحاءات مثيرة قالت: منذ ظهوري ويقال عني إنني جريئة بأفكاري . أين المشكلة هكذا يؤكل quot;الأيس كريمquot;. هل أطبخه! اعتقد أن الصور عادية وسوف أتعرض للإنتقاد حتى لو لم أتصور بهذه الطريقة.
يذكر شركة عدسات ملونة أختارت ندى لتكون وجهها الإعلاني وستطرح عدسات بإسمها