أعلنت الإعلاميَّة رنا القاسم أنَّها تتحضر للزواج خلال الشهر الحالي، وأنَّها قد لا تعود إلى الـ quot;أم.بي.سي.quot;.

دبي: أكّدت الإعلاميَّة السعوديَّةَ رنا القاسم في حديث لـquot;إيلافquot; أنها تجري هذه الايَّام إستعدادتها وتتحضَّر للزواج من رجل أعمال سعودي، عقد قرانه عليها قبل ستة أشهر في الرياض. وقالت القاسم: quot;نعم أستعد للزواج، وحددنا موعدًا في منتصف هذا شهر يونيو للإحتفال به، على أنّْ يعقد في المملكة العربيَّة السعوديَّة، وسيقتصر الحفل على حضور الأهل والأقارب فقطquot;.

وأضافت: quot;لقد بدأت التحضيرات منذ فترة، وذهبت في جولة تسوق بين أوروبا وأميركا بعد الأزمة الصحيَّة التي ألمت بي، لشراء التجهيزات الخاصَّة لهذه الليلةquot;. وعقدت القاسم في دبي عدد من الجلسات مع مصممة الأزياء هويدا البريدي، التي قامت بتصميم فستان زفافها، إستخدمت به قماش الحرير المشغول بالؤلؤ والكريستال والدانتيل، ومفصل بطبقات من التول، وقمنا بتصويره ليعرض قبل أن تقوم رنا بارتدائه ليلة زفافها.

ونفت رنا القاسم وجود أي خلاف مع إدارة الـquot;أم.بي.سي.quot; وأكَّدت طلبها لإجازة مفتوحة بعد أن تعرضت لأزمة صحيَّة، وأردفت رنا: quot;سمعت مثلكم أن هناك بعض المشاكل، لكنني أؤكِّد أنَّ لا خلاف معهم، أخذت إجازة بسبب أزمتي الصحيَّة وتم تمديدها بسبب تحضيراتي ليوم الزفافquot;.

وعن عودتها الى العمل بعد الزفاف، أوضحت الإعلاميَّة السعوديَّة أنَّ قرار بقائها أو تركها العمل ستتخذه بعد مشاورة زوجها، خصوصًا أنَّها ستنتقل الى حياة جديدةquot; بحسب تعبيرها. وقالت: quot;من المحتمل ألا أعود إلى الـquot;أم.بي.سي.quot; وقد أنهي عملي معهم نهائيًّاquot;، وأضافت: quot;لهذه المؤسسة الفضل الكبير علي، فهي التي فتحت لي ذراعيها وقدمت لي الإمكانيَّات المؤهلة للتميزquot;.

ولكننا علمنا من مصادر خاصة في quot;إيلافquot; وجود بعض الخلافات التي جمعتها مع، محمد الملحم، مدير القطاعين الإذاعي والموسيقي في المحطة، ما دفع رنا إلى تقديم إجازتها المفتوحة، ولكن نفى محمد الملحم ذلك، في حديث مع إحدى الصحف السعوديَّة عند سؤاله عن سبب غياب القاسم عن الـquot;أم.بي.سي.quot; وأعاد ذلك إلى مرضها.