أبو ظبي:كان من المفترض أن تحيي الفنانة السورية quot;سارية السواسquot; والفنانين إيوان وفادي عبود حفلاً فنياً في أبو ظبي بتاريخ 28 من الماضي، إلا ان الحفل أجل الى السابع من شهر يونيو حزيران الجاري، وكانت الفنانة سارية في جولة فنية في أميركا قد عادت بعدها الى سوريا لتستعد للحفل في أبو ظبي، وحصل تأخير بالاجراءات حيث وصلت مساء يوم الحفل الى الفندق الساعة الثامنة مساءً، وكان من المفترض أن تصل قبل موعد الحفل بيوم، ويذكر أن متعهد الحفل (أ. ف) كان قد إتفق مع مدير أعمالها موريس الداوي، والمنسق بين الطرفين رامي حداد على أن يكمل الاجراءات المتبعة، ويحاسب الفرقة والفنانين المشاركين في الحفل، ومساء الحفل القي القبض على المتعهد من قبل التحريات، وقيل ان السبب شيكات من دون رصيد وتبيّن أنه تم بيع قسم من التذاكر لا يتعدى المئتين، كما أن بعض أفراد الفرقة لم تصدر تأشيراتهم حسبما قال لنا مدير أعمال سارية السواس، وقد علمنا من المتعهد رامي حداد الصديق المشترك بين متعهد الحفل (أ. ف) والفنانة سارية، والفنان فادي عبود، والفنان ايوان، أنه كان يتابع الأخبار مع متعهد الحفل(أ. ف) وقال له ان كل الأمور جيدة وتسير على مايرام وكان من المفترض ان يأتي رامي الى أبو ظبي قبل موعد الحفل بأسبوع لمتابعة الامور والترتيبات الا ان تأشيرته صدرت قبل موعد الحفل بيوم، وكان من المفترض ان يأتي من بيروت هو والفنان ايوان، والفنان فادي عبود، الا ان الفنان ايوان لم تصدر تأشيرته ايضًا ولم يتمكن من الحضور !!
وقال رامي حداد ان المتعهد (ا ف) معروف عنه انه انسان جيد ونظيف، وهو مستغرب من الذي يحصل، وقال لنا انه صديقه ويعرفه جيدا ولا أحد يملك تفسيرًا لما حدث!!
وعلى صعيد الجمهور، حصل هرج ومرج في قاعة الحفل وخارجها، ولزمت الفنانة سارية السواس غرفتها، هي والفنان فادي عبود مستغربين مما يجري، وقالوا لأيلاف انه امر غريب بالنسبة إليهم، وانهم كانوا مستعدين للحفل جيدًا ولكن فوجئوا مما يحصل، وكانوا في حيرة من امرهملا يعرفون ماذا يفعلون لأن عدد الفرقة ناقص، ولم تتم محاسبة العدد الباقي، والمتعهد القي القبض عليه، والحضور منزعج، وبدأ بالتململ والضيق، وجرت محاولات متعددةلترتيب الوضع الا انها لم تنجح، وحمل بعض الحضور المتعهد السبب، ومنهم من تسائل لماذا لم ينزل احد من الفنانين الموجودين اشارة الى ( سارية السواس وفادي عبود ) ويغنون، أو يوضحون الامر. وحصلت بعض الاشكالات بين بعض منظمي الحفل وموظفي الفندق وعدد من الحضور، وحضر فريق من الشرطة لحل الموضوع.