أشارت الممثلة الأميركيَّة إلى أنَّها تكره مشاهد الحب والقبل في الأفلام لأنَّها خالية من كل معاني الرومانسيَّة.

نيويورك: اشتهرت الممثلة الأميركية جسيكا بييل بأدوارها في الأفلام الكوميدية الرومنسية، وآخرها كان quot;يوم فالنتاينquot;، ولكنهااعترفتأخيرًا بأنَّها لا تحب مشاهد العاطفة والتقبيل على الشاشة، وهي تمثل حاليًّا في فيلم quot;أي تيمquot; الى جانب برادلي كوبر، لم تخف كرهها لمشاهد القبل، حتى عندما يكون شريكها جذابًا مثل كوبر.

فهي لا ترى أيَّ رومانسيَّة في القبل التي يتبادلها الممثلون في السينما. وتقول: quot;ليس في الأمر أيَّ حرارة، هناك الكثير من الناس المحيطين بنا، وكل واحد يركِّز على تفصيل في وجهك، يكون الأمر تقنيًّا ودقيقًا، فيجب أن يكون وجهك في المكان المناسب، والكاميرا في زاوية مستقيمة، لذا ليس هناك أيَّ رومانسيَّةquot;.

يذكر أن quot;أي تيمquot; فيلم حركة، وهو مقتبس عن المسلسل الذي يحمل الاسم نفسه، وأخرجه جو كارناهان.

ومن جهة أخرى، كشفت بيال، التي تعيش قصة حب منذ سنوات مع المغني جاستن تمبرلايك، أنها تكره ممارسة الرياضة والحفاظ على شكلها الخارجي لمتطلبات فيلم ما، وتشرح: quot;إنه تحدّ حقيقي، فعلت ذلك من أجلquot; فورتيف أند بلايدquot; والأمر ليس مسليًّا.

يذكر أن بيال تسلقت جبل الكليماندجارو في مطلع العام مع عدد من الأشخاص، منهم حبيبها، في نشاط يرمي الى تنبيه الرأي العام حول مشكلة المياه التي تهدد أرضنا، ولكن لا يبدو أن التجربة كانت ممتعة بالنسبة اليها إذ أكّدت: quot;حتى لو كان الأمر يستحق العناﺀ فلن أفعل ذلك مجددًا، سأنتظر في أسفل الجبل، مع فنجان من الكابوتشينو quot;!