أخلت النيابة المصريَّة سبيل زوج الفنانة إيمان العاصي بعد إنكاره التهم الَّتي وجهتها له زوجته من خطفها وتعذبيها والإعتداء عليها.

القاهرة: أخلت نيابة أكتوبر ظهر أمس سبيل رجل الأعمال، نبيل زانوسي، زوج الفنانة المعتزلة، إيمان العاصي، بضمان محل إقامته بعدما أنكر جميع التهم التي وجهتها النيابة له من خطف زوجته وتعذيبها والاعتداء عليها، مؤكدًا أنه يمتلك أموالاً كثيرة لا تجعله يفكر في أموال زوجته مبرِّرًا تصرّف زوجته برغبتها في الضغط عليه لتطليقها.

وتقدمتالفنانة الشابة إيمان العاصي ببلاغ ضد زوجها بقسم شرطة الشيخ زايد تتهم فيه بخطفها وتعذيبها واحتجازها داخل شقته في مدينة الشيخ زايد لمدة 7 أيام قبل أن تتمكن من الفرار منه.

وقالت إيمان في البلاغ الذي قدمته إلى الرائد أحمد قابيل رئيس مباحث قسم الشيخ زايد أنها تزوجت من زوجها قبل أشهر متعدِّدة،وأنه قال لها إنه مدير لأحدى الشركات الكبرى إلا أنها اكتشفت بعد ذلك أنه يعمل مدير للصيانة.

وأشارت إلى أنها دخلت في خلافات متعددة معه وهو ما دفعها إلى طلب الطلاق منه إلا أنه رفض وطلب منها التنازل عن مجوهراتها وشقتها بمنطقة فيصل.

يذكر أن إيمان العاصي اعتزلت التمثيل بعد عرض مسلسل الأدهم في رمضان الماضي بناءً على طلب زوجها، حيث تم عقد القران في أكتوبر الماضي وأهدها وقتها سيارة أحدث موديل، وتم عقد الاحتفال بالزواج قبل أشهر متعددةفي حفل كبير.