لوس أنجلس: هدّد الممثل الوسيم quot;أشتون كتشرquot; بمقاضاة صحيفة تابلويد أميركية بتهمة القذف والتشهير كانت قد نشرت خبرًا ألمحت فيه الى أنه يخون زوجته quot;ديمي مورquot; الأكبر منه سنًّا بحوالى 15 عامًا.
والمجلة التي ينوي مقاضاتها هي مجلة quot;ستارquot; التي قالت في الخبر إن زاوجه الذي عمره خمس سنوات في خطر ويتداعى إثر إنكشاف مسألة خيانته الزوجية مع فتاة جذابة في العشرينات من عمرها.
وكتب الممثل على صفحة التويتر الخاصة به في مطلع الأسبوع الحالي ردًّا على الفضيحة التي فجرتها المجلة قائلاً: مجلة ستار، لن يتسنى لك التحجج بحرية الإعلام عندما تقومين بنشر أخبار مختلقةquot;.
ويعتقد بأنه يفكر باللجوء الى القضاء بعد ان كتب على صفحته على التويتر مرة أخرى خلال الأسبوع الجاري قائلاً: quot;اعتقد بأن وصف مجلة ستار لي بالخائن يمكن إعتباره قذفًا وتشويه للشخصية، وأتمنى أن يوافقني محامي الرأيquot;.
مور لم تعلق بعد على الخبر الذي نشر، لكنها قامت بنشر صورة لها بالبكيني على صفحة التويتر الخاصة بها يوم الأربعاء الماضي، وكأنها تقول بأن زوجها ليس لديه مبرر لخيانتها مع فتاة أصغر سنًا فهي لا تزال تحتفظ بجمالها وفتنتها.