يتنقل الفنان الشاب عبدالفتاح الجريني بين الدول العربيةفي جولة للترويج لفوزه بجائزة MTV العالمية، التي فاز بها عن منطقة الشرق الأوسط، ويتنافس حالياً على جائزة القارات، ويحاول حشد المعجبين للتصويت له في ما تبقى من السباق.


بيروت: فاز الفنان عبد الفتاح الجريني بجائزة MTV العالميةعن منطقة الشرق الأوسط، بعد منافسة بينه وبين أربعةفنانين آخرين عن منطقة quot;الهند، وأفريقيا، والشرق الأوسطquot;،حسمها جمهور الجريني، الذي قام بالتصويت له بكثافة عبر موقع الجائزة.

وأدى هذا إلىتأهل عبد الفتاح للمرحلة الأخيرة،التي يتنافس فيها على أفضل مغن على مستوى القارات، ويتنافس فيها مع كل من quot;بريتني سبيرز،التي فازت عن منطقة أميركا، وفريق بج بنج عن آسيا، وفريق رستارتعن أميركا اللاتينية، لانا أوروباquot;.

الجدير بالذكر أن إدارةجائزة MTVقد أعلمت شركة بلاتنيوم ريكوردز، التي تتولى إنتاج أعمال عبد الفتاح الجريني، أن نسبة التصويت لعبد الفتاح كانت مرتفعة جداً.

عبد الفتاحالجريني هو المغني العربي الوحيد المشترك في المسابقة، التييتم اختيار المشاركين فيها وفق معايير عدة،أهمها أن تكون ألبوماته تحقق نسبة عالية من المبيعات، وأن تكوننسبة مشاهدة أغانيه على اليوتيوب مرتفعة.وقد تخطت مشاهدة أغاني عبد الفتاح المليون مشاهد، ولهذا تم اختياره في المسابقة، التي يشرف عليها أهم الموسيقيين في العالم، ويكون التصويت متاحاًللجمهور الذي يشارك برأيه، ويحدد من يراه مطربهالأفضل.

عبد الفتاح الجريني سعيد بهذا النجاح، وأهداه إلى محبيه في كل أنحاء العالم،الذين ساندوه، وكذلك إلى أعضاء حملته، التي بدأها منذ ترشيحه للجائزة، وسافر بها إلى عدد من الدول، أقام من خلالها عدداً من المؤتمرات الصحافية، والتقى بمحبيه،وكذلك أعضاء حملته، الذين أطلقوا على الحملةاسم quot;ثلاث كلماتquot;، وهي اسم البومه الأخير، وأيضًا هم ثلاث كلمات شعار جريني VOTE FOR ME.

على صعيد آخر، يسافر جريني في آخر الأسبوع إلى لبنان لاستكمال حملته التي بدأت في المغرب، ثم دبي، ثم لبنان، فعودة مرة أخرى إلى مصر.

المرشحون هم:

North America: Britney Spears،

Asia Pacific: Big Bang

Africa/India/Middle East: Abdelfattah Grini

Latin America: Restart

Europe: Lena