GMT 4:00 2011 الخميس 14 أبريل GMT 11:33 2011 الأحد 17 أبريل  :آخر تحديث

جينيفر لوبيز.. أجمل إمرأة في العالم

صحافة أجنبية

   إختارت مجلَّة "بيبول" الفنانة اللاتينيَّة، جنيفير لوبيز، لتكون أجمل إمرأة في العالم لهذا العام.


لوس أنجلوس: إختيرت الممثلة والمغنِّية الأميركيَّة، جينيفر لوبيز، أجمل امرأة في العالم، ليضاف هذا اللقب إلى قائمة الإنجازات الَّتي حقَّقتها لوبيز طيلة أعوام.

ومنحت مجلة "بيبول" الأميركيَّة، لوبيز (41 عامًا)، اللقب الجديد، في قائمتها السَّنويَّة للأشخاص الأكثر جاذبيةً في العالم، لتتغلَّب بذلك على فاتنات أخريات، مثل الممثلة الأميركيَّة السمراء هالي بيري، والفنانة الأميركيَّة جينيفر غارنر، والمغنِّية بيونسيه نولز.

وقالت لوبيز الَّتي تزوَّجت المغني اللاتيني، مارك أنتوني، وأنجبت منه طفلين توأمًا (ثلاث سنوات)، في تصريحات للمجلَّة، إنَ عملها الجاد يتركَّز على أن تكون فائقة الجمال باتباع نظام للعناية الفائقة والمركَّزة ببشرتها، والتَّدريب الشَّديد، والنظام الغذائي المحسوب بدقة.

وقالت لوبيز: "ذلك جزء من عملي، لا أريد أن يظن أحد أنَّ الأمر سهل، فهو يأخذ وقتًا، وهو عمل شاقٌّ، فشاشات البث المرئي الكبيرة فائقة الدِّقة وليست صديقة أحد".

غير أنَّ لوبيز أقرَّت بأنَّ الأمر يستحق الجهد المبذول، على الرغم من إظهارها التواضع لإختيارها أجمل امرأة في العالم، وقالت لوبيز للمجلَّة: "أشعر بأنني لا أستحق هذا، أشعر بالسعادة، أنا فخورة بأنني لست في الخامسة والعشرين".

في ترفيه