وفقا لاستطلاعٍ للرأي، من المنتظر أن تحتل الأميرة المرتقبة لبريطانيا، كيت ميدلتون، المرتبة الثالثة في قائمة أكثر الشخصيات الملكية جمالاً في التاريخ، لتتفوق بذلك على حماتها الراحلة الأميرة ديانا التي كانت تحتل المركز نفسه قبل ظهور ميدلتون في حياة إبنها ويليام.


لندن: بمجرد زواجها من الأمير ويليام في التاسع والعشرين من أبريل ـ نيسان الجاري، لن تحصل كيت ميدلتون فقط على لقب أميرة، بل ستكون ضمن قائمة أكثر الشخصيات الملكية جمالاً على مدار التاريخ.

واستنادا إلى استطلاع للرأي أقامه موقع quot;BeautifulPeople.comquot; وشارك فيه 127 ألف شخص، فالأميرة المرتقبة لبريطانيا ستحتل المرتبة الثالثة ضمن قائمة أكثر الأميرات والملكات جمالاً في التاريخ.

وتتصدر قائمة أجمل الشخصيات الملكية جمالاً وبنسبة 91 %، أميرة موناكو غريس كيللي، تليها وبفارق ضئيل ملكة الأردن، رانيا العبدالله بنسبة 90%، ومن المنتظر أن تأتي كيت ميدلتون في المرتبة الثالثة بنسبة 84 %، ثم الأميرة الراحلة ديانا بنسبة 82%.

ومن ناحيته، أكد المدير التنفيذي للموقع، quot;غريغ هودجquot; أن الاميرة المنتظرة كيت ميدلتون لا تتمتع بالجمال النموذجي، لكنه وصفها قائلا:quot; لديها أسلوب مميز يتسم بالوقار والأناقة، ولديها جيش من المعجبين، وهؤلاء هم من دفعوها إلى المراتب الأولى بجانب الملكة رانيا، والأميرة غريسquot;.

الجدير بالذكر أن قائمة أكثر الشخصيات الملكية جمالا تنقسم إلى شخصيات نسائية وأخرى رجالية ويأتي ترتيب القائمتين على الشكل التالي:

القائمة النسائية:
أميرة موناكو، غريس كيللي:91%
الملكة رانيا العبدالله:90%
الأميرة المنتظرة، كيت ميدلتون:84%
الأميرة ديانا:82%
أميرة موناكو، شارلوت:76%
الاميرة غايارتي ديفي:75%
أميرة السويد، مادلين:74%
أميرة الدنمارك، ماري:72%
الأميرة مارغريت:70%
أميرة اليابان، ماساكو:68%

أما قائمة أكثر الملوك والأمراء جمالا فجاءت على النحو التالي:
أمير السويد، كارل فيليب:88%
أمير موناكو، اندريا:80%
أمير الدنمارك، فريدريك: 76%
الأمير هاري:66%
الامير ويليام:65%
أمير اليونان، فيليبوس: 62%
أمير أسبانيا: فيليب دو بوربون:60%
أمير لوكسمبرغ، غيلليوم:57%
أمير موناكو، البيرت:44%
أمير ويلز، تشارلز: 37%