تمشي خطيبة الأمير ويليام الجميلة، كيت ميدلتون، على خطوات والدته الراحلة، الليدي ديانا، في تجنب ترديد كلمة الطاعة في قسم زواجها منه.


لندن: ستحذو الجميلة، كيت ميدلتون، خطيبة الأمير وليام حذو والدته، الأميرة ديانا، في تجنب ترديد كلمة الطاعة في قسم الزواج خلال مراسم عقد الزفاف يوم التاسع والعشرين من نيسان/ابريل الجاري.

وقالت صحيفة quot;ديلي ميرورquot; البريطانيَّةإن كيت البالغة من العمر 29 عامًا ستنذر بدلاً من تعهد الطاعة، تقديم quot;الحب والراحة والشرف والإحتفاظ بالأمير وليام حين يعقدان قرانهما يوم الجمعة المقبلquot;، وبالطريقة نفسها التي تعهدت بها الأميرة الراحلة ديانا حين تزوجت ولي العهد الأمير تشارلز في العام 1981.

وأضافت أن كيت والامير وليام (28 عامًا) ناقشا عبارات تعهدات الزواج مع رئيس أساقفة كانتربري، روان وليامز، الذي أكد أن قسم الزواج quot;سيكون في غاية البساطة وصورة مباشرة لما يهم حقًّاquot;.

وقال وليامز: quot;كنت مندهشًا جدًّا من الطريقة التي تعامل بها الأمير وليام وخطيبته كاثرين مع هذا الحدث الكبير، وفكرا بما فيه الكفاية بشأن ما يريدان لنفسيهما، وأيضًا بما يريدان قوله خلال مراسم الزفافquot;.

وأضاف: quot;لدى الأمير وليام وكاثرين صورة في غاية البساطة ومباشرة جدًّا حول هذا الحدث، وأعتقد أنهما شخصان متواضعان للغايةquot;.

وأشارت الصحيفة إلى أن كيت حظيت بالإعجاببسبب قرارها محاكاة الأميرة ديانا برفض ترديد كلمة الطاعة في تعهدات زواجها من الأمير وليام.