دبي: استعدادًا لمتابعة العرس الملكي البريطاني، عندما يتزوج الأمير ويليام من كاثرين ميدلتون يوم الجمعة 29 أبريل، تنقلنا قناة SKY NEWS HD إلى قلب ويستمنستر آبي لمشاهدة الحدث الأكثر مشاهدة في القرن الحالي، وبينما يترقب العالم بأجمعه هذا الحدث الكبير، كشفت OSN عن تشكيلتها الملكية من البرامج المخصصة لهذا العرس.

SKY NEWS HD (قناة 18) ستعرض لنا كل زاوية من زوايا العرس الملكي يوم الجمعة 29 أبريل ابتداءً من الساعة 09:00 بتوقيت السعودية وبتقنية HD. وبإمكان مشاهدي OSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا أن يشهدوا هذا الحدث المذهل عندما يقف أمير ويلز ويليام على المذبح ويقول quot;نعم أوافقquot; على الزواج من الآنسة كاثرين ميدلتون.

وستقوم قناة SKY NEWS HD ابتداءً من الساعة 06:00 بتوقيت السعودية يوم الخميس 28 أبريل باصطحاب المشاهدين إلى ما وراء الكواليس عندما تتهيأ مدينة لندن لهذا اليوم الكبير. وبعد ذلك وبالتحديد يوم الجمعة ستشاهدون مراسم الزواج والاحتفالات والتي ستستمر لغاية الساعة 03:00 بتوقيت السعودية من يوم السبت 30 أبريل.

وسيقوم مقدم برامج SKY NEWS، إيمان هولمز بقيادة الفريق المختص بتغطية هذا الحدث من الأستوديو المهيأ خصيصاً لهذه المناسبة خارج قصر باكنغهام وستنضم إليه مراسلة الأحداث الملكية سارة هيوز والتي ستكون في الشارع لتتحدث مع ملايين الناس الذين ستفيض بهم الشوارع في ذلك اليوم.

أما كاي بيرلي فسوف تقود التغطية من ويستمنستر آبي لتقدم لنا الثنائي مباشرة بعد مراسم الزواج وسينضم إليه كل من معلق الأحداث الملكية أليستر بروس وكذلك المسؤول عن شعائر النبالة لجلالة الملكة. وستساهم معرفة أليستار الموسعة في البروتوكولات الملكية بتوفير كافة المعلومات للمشاهدين لفهم كل ما يجري من تقاليد خلال المراسيم.

وللاستمتاع بباقة مذهلة من البرامج الوثائقية المخصصة للأعراس الملكية تابعوا DISCOVERY CHANNEL (قناة 80) حصرياً على OSN من الإثنين 25 أبريل ولغاية الجمعة 29 أبريل 2011 حيث ستقدم للمشاهدين تشكيلة من البرامج الأصلية حول الأعراس الملكية وكل الجلبة المحيطة بها.

وعلى E! Entertainment (قناة 51) فسينضم ديرموت أوليري (مقدم برنامج X FACTOR) إلى مقدمة E! News جوليانا رانسيس ومجموعة كبيرة من المساهمين العالميين لتقديم كل اللحظات المثيرة من العرس الملكي.

وابتداءً من الإثنين 25 أبريل ستقوم E! بتغطية الأحداث من قصر باكنغهام في لندن لتقدم لنا كافة التفاصيل التي ستجري على مدار الأسبوع بأكمله. ومع أكثر من 5 ساعات من التغطية المكثفة والتي تشمل ما قبل وخلال وبعد العرس الملكي، فلن تفوت المشاهدين لحظة واحدة من هذا الحدث العالمي الكبير.