GMT 3:33 2011 الجمعة 24 يونيو GMT 20:07 2011 الجمعة 24 يونيو  :آخر تحديث

محمد عادل إمام يسبِّب خسارة لـ"فرقة ناجي عطا الله"

أحمد عدلي

   كشف المنتج، صفوت غطَّاس، عن تعرضه لخسائر ماليَّة بسبب عدم التزام الفنان الشاب، محمد عادل إمام، بمواعيد التَّصوير المحدَّدة.


القاهرة: أكد المنتج، صفوت غطاس، صحة ما تردد خلال الأيام الماضية حول عدم التزام الفنان الشاب، محمد عادل إمام، بأيام التصوير المحددة له في مسلسل "فرقة ناجي عطا الله"، المقرر عرضه خلال رمضان المقبل، مشيرًا الى ان لم يقرر حتى الآن ماذا سيفعل معه.

وقال غطاس لـ"إيلاف" أن محمد لم يقم بالحضور على مدار يومي تصوير، على الرغم من إبلاغه المسبق، مما أدى الى خسارته مبالغ مالية بعد فدع تكاليف الديكورات واجور العاملينمن دون ان يتم تصوير، مشيرًا الى انه لم يقدر المبلغ المالي الناتج عن الخسارة حتى الان، رافضًا الحديث اكثر من ذلك حول الأمر.

"فرقة ناجي عطا الله" بطولة عادل إمام، وعمرو رمزي، وسناء يوسف، وأنوشكا، تأليف يوسف معاطي، وإخراج رامي إمام، ويتم تصويره بين مصر وتركيا ولبنان، ليعرض خلال رمضان المقبل على عدد من المحطات الفضائية.

والجدير بالذكر ان عادل إمام نفى أكثر من مرة تخفيض أجره من 30 مليون الى 20 مليون كما تردد بسبب الثورة والأزمة التي تواجهها الدراما في الوقت الحالي، مؤكدًا ان القنوات الفضائية اشترت العمل بتكلفته كما هي من دون تغيير، وأن هناك إقبال على شراء المسلسل وذلك على الرغم من وجود اسمه ضمن القائمة السوداء للفنانين أعداء الثورة.

في ترفيه