عادت الفنانة، وفاء عامر، إلى بلاتوهات التَّصوير لاستكمال مسلسلها الجديد quot;تحية كاريوكاquot;، المتوقَّع عرضه خلال رمضان المقبل، فيما تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;كف القمرquot;.


القاهرة: تواصل الفنانة، وفاء عامر، تصوير دورها في مسلسل quot;تحية كاريوكاquot;، وذلك بعد خروجه من المنافسة الرمضانية خلال العام الحالي، بسبب الثورة المصرية وعدم قدرة أسرة المسلسل على استكمال التصوير في الوقت المتبقي لشهر رمضان، ما دفعهم الى تأجيل التصوير ليعرض عام 2012.

وتواصل وفاء التصوير في ديكور منزل تحية كاريوكا، وهو الديكور الذي يتواجد فيه عدد كبير من المشاهد الخاصة بها، ومن المقرر ان يتم الانتهاء من التصوير فيه خلال ثلاثة أسابيع تقريبًا، على ان يتم بناء ديكورات اخرى لاستكمال تصوير المشاهد الداخلية.

فيما يقوم المخرج عمر الشيخ بمعاينة الأماكن الخارجية لاختيار المناطق التي سيتم التصوير فيها، خصوصًا في الفترات الزمنية القديمة، إذ يبحث عن الأماكن التي لم تتغير معالمها.

ويتناول المسلسل الذي كتبه السيناريست فتحي الجندي تفاصيل حياة كاريوكا، وعلاقاتها بالسياسة ورجالها، وعلاقاتها العاطفية وزيجاتها المتعددة، كما يتعرض للمشاكل المتعددة التي تعرضت لها على المستوى الإنساني والفني بسبب مواقفها السياسية.

وقالتوفاء عامر لـquot;إيلافquot; انها تركز على التعايش مع الشخصية، خصوصًا ان حياتها كانت ثرية بالعديد من الأحداث الحافلة والمهمة، مشيرة الى أنها كانت متمسكة بالعمل، وتمسكت بها شركة الإنتاج بعيدًا عن كل الشائعات التي حاصرتها، وتحدثت عن وقوع العديد من الخلافات بينهما.

وأشارت الى أنها قررت التفرغ للعمل لكي تتمكن من تقديمه بشكل جيد، خصوصًا ان الدور ليس سهلاً كما انه لا يحتوي علي اي مشاهد إغراء.

ولفتت الى أنها تنتظر عرض فيلمها الجديد quot;كف القمرquot; مع المخرج خالد يوسف، والذي تأجل عرضه أكثر من مرة، مشيرة الى انها تقدم دورًا مختلفًا عن كافة أدوارها السينمائية السابقة.