بيروت:
أطلقت شركة روتانا للمرئيات والصوتيات ألبوم quot;شذى حسون - وجه ثانيquot; بالتعاون مع شركة LifeStylez Studios منتجة العمل في حفل ضخم أقيم في بيروت، بحضور شخصيات فنية وإعلامية واجتماعية.

هذا الألبوم هو الأول لشذى، فأختارته أن يكون خليجيًا بامتياز، وتعاملت فيه مع أسماء لامعة على صعيد الكلمة واللحن، منهم الأمير بدر بن عبد المحسن، وفايز السعيد، وعبد الله الرويشد وعبد الرب ادريس.

على وقع أغنية quot;وجه ثانيquot;، ووسط أجواء النيران والقرععلى quot;البراميلquot;، وبحضور شخصية وفنية واجتماعية، وصلت الفنانة شذى حسون بفستان فضيالى الحفل الخاص بإطلاق ألبومها الجديد quot;وجه ثانيquot; باكورة تعاملاتها مع شركة روتانا للمرئيات والصوتيات وشركة Life stylez studios منتجة العمل.

وعبّرت شذى عن سعادتها لإيلافقائلة:سعيدة جدًا بهذا التعاون، خاصة أن باكورته هذا الألبوم، الذي عملت عليه من كل قلبي، أشكر شركة روتانا وشركة لايف ستايلز على الدعم الكبير الذي قدماه لي.

أما السيد سالمالهندي مدير شركة روتانا فقال:شذى فنانة مميزة، واستطاعت بفترة بسيطة أن تثبت نفسها على الساحة الغنائية والساحة الخليجية، نفتخر بالأصوات الخليجية، وشذى من الأصوات الجيدة في الخليج.