رفضت المخرجة، إيناس الدغيدي، حجب المواقع الإباحيَّة عن مصر، فيما أعلنت عن دعمها للدكتور عبد المنعم أبو الفتوح كمرشَّح في الإنتخابات الرئاسيَّة المقبلة.


القاهرة: رفضت المخرجة، إيناس الدغيدي، حجب المواقع الإباحيةفي مصر، وذلك على خلفية طلب الإحاطة المقدم من أحد نواب مجلس الشعب المنتمين إلى التيار الديني، مؤكدة أن طبيعة البشرتكمن فيأن المحجوب دائمًا مرغوب، متسائلة إن كان قد جاء البرلمان من أجل حجب المواقع الإباحية، وترك كل مشاكل المجتمع في مصر.

وأضافت في حوارها مع الإعلامي معتز الدمرداش في برنامج quot;مصر الجديدةquot; أمس إنها تؤيّد منع بثّ جلسات البرلمان على الهواء، لكونها بدأت تفقد هيبتها بسبب بعض النواب الذين يطلبون الكلمة، ويضيفون إليها بعض الأشياء من أجل quot;الشوquot; الإعلامي، لافتة إلى أن البرلمان الحالي جاء في وقت صعب، وعلى الرغم من ذلك يتطرقإلى موضوعات فرعية بشكل كبير.

وأوضحت أنها تستعد لتقديم فيلمها الجديد quot;الصمتquot; الذي كتبه السيناريست رفيق الصبان، ويقوم ببطولته عدد من الوجوه الشابة، ويتناول موضوع quot;زنا المحارمquot;، مؤكدة أن الفيلم يطرح العقد الجنسية، التي تصاب بها البطلات، نتيجة الأحداث التي يمرن بها، نافية أن يكون الفيلم يحتوي على مشاهد إباحية، كما ذكر في المواقع الالكترونية.

وقالت الدغيدي إنها تدعم الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة وعضو جماعة الإخوان المسلمين السابق في الانتخابات، حيث جرت اتصالات بينهما، أكد لها فيها أبو الفتوح على دعمه للفن، ورغبته في أن يستعيد مكانته، مشيرة إلى أن القيادي الإخواني السابق يشبه والده، ويمثل الوسطية في الدين.