ظهر الممثل الاسكتلندي، جيرارد باتلر، في صحَّةٍ جيِّدةٍ خلال حفل مجلَّة quot;فانيتي فيرquot; الخاص بالإحتفال بجوائز الأوسكار، وذلك بعد تمضيته ثلاثة أسابيع في إحدى مراكز التَّأهيل للعلاج من الإدمان على المهدئات.


لوس أنجلوس: بعد أيام قيلة من مغادرته مركز quot;بيتي فوردquot; للتأهيل والعلاج من الإدمان في الثالث والعشرين من شباط الجاري، ظهر الممثل الاسكتلندي، جيرارد باتلر، وهو في صحة جيدة خلال حفل مجلة quot;فانيتي فيرquot; الذي أقيم الأحد الماضي بفندق quot;صن سيت تاورquot; في غرب هوليوود للإحتفال بالأوسكار.

باتلر الذي أمضى ثلاثة أسابيع في مركز التأهيل للعلاج من إدمانه على المهدئات، أطّل على السجادة الحمراء لحفل quot;فانيتي فيرquot; وهو يرتدى بذلة سوداء توكسيدو، وبدى متألقًا على الرغم من تعرضه لحادث منذ عدة أشهر.

وأكد المتحدث باسم باتلر لموقع quot;E!Newsquot; أن الأخير أنهى فترة علاج ناجحة وأنه عاد إلى منزله في صحة جيدة، علمًا أن تقارير صحفية أفادت أن دخول باتلر إلى مركز التأهيل كان لرغبته في التوقف عن الاعتماد الزائد على المهدئات كوصفة طبية لمعالجة إرهاقه الجسدي الناتج عن تقديمه الكثير من مشاهد الحركة في أعماله الفنية.

وتأكيدًا على نجاح فترة علاج باتلر، ظهر الممثل الاسكتلندي ثاني يوم خروجه من مركز quot;بيتي فرودquot; وهو يتناول الغذاء بمفرده في مدينة ماليبو في لوس أنجلوس، مع العلم أنه ووفقًا لموقع quot;تي إم زيquot;، فإن مشاكل جيرارد باتلر بدأت مع المهدئات ومسكنات الآلام التي من بينها الكوكايين بعد تصويره فيلمه quot;300quot; في العام 2006 ثم عادت وتفاقمت بعدما أصيب في الثامن عشر من كانون الأول الماضي خلال تصويره فيلم quot;Of Men and Mavericksquot;.

وكان الحادث الذي تعرض له باتلر في ديسمبر الماضي ناتج عن انزلاقه خلال قيامه بركوب الأمواج، اذ يقدم في فيلم quot;Of Men and Mavericksquot; الذي يتعرض لقصة حياة راكب الأمواج الأميركي غاي مورياريتي، دور فروستي هيسون معلم مورياريتي.

باتلر يتناول الغذاء بعيد خروجه من المصحة
في حفل الأوسكار