ردَّت نقابة الممثلين على تصريحات الفنان، طارق النهري، حول تقصيرها تجاهه، بأنَّه خرج من النقابة لعدم دفعه الإشتراكات، وعلى الرغم من ذلك فهي لم تتركه وحاولت مساعدته.


القاهرة: أثارت تصريحات الفنان، طارق النهري، غضب نقابة المهن التمثيلية بعد أن إتهم النقابة بالتقصير في دورها تجاهه وتجاهله عندما تم القبض عليه أخيرًا وسجنه في قضية التحريض على أحداث مجلس الوزراء.

وفجر الفنان، سامح الصريطي، عضو مجلس إدارة نقابة الممثلين مفاجأة كبيرة قائلاً: quot;الفنان طارق النهري سقطت عضويتة عن نقابة الممثلين ولم يعد عضوًا فيها بعد أن إمتنع عن تسديد قيمة إشتراك العضوية منذ 15عامًا، ومع هذا النقابة لم تتخلَ عنه وحاولنا دعمة بصفته زميلاً فى المهنة وليس عضوًا في النقابة، وقمنا بإرسال محامس اليقابة للبحث عنه في النيابة ولم يتمكن من الوصول له، وتم تحويله الى مجمع النيابات في مدينة نصر، وظل منتظرًا من الساعة السادسة الى العاشرة مساءً ومع هذا لم يصل لهquot;.

وعلى الرغم من هذا لم نيأس وحاولنا الإتصال به ولكن للأسف كانت النيابة قد صادرت هاتفه المحمول، وعندما حاولنا الإتصال به في المنزل لم يرد علينا أحد، ولهذا لم نتمكن من الوصول اليه.

وعن توجيه النهري الشكر والإمتنان لنقابة المهن الموسيقية لوقوفها غلى جانبه وإرسال محاميها لمتابعته بشكل دائم على حد قوله قال الصريطي: أولاً النهري عضو في نقابة السينمائين كمخرج ينتمي لها، وإلى جانب هذا نقابة السينمائينتمكنت من الوصول له لإنه هو الذي إتصل بها وأبلغها بالامر بعكس ما حدث معنا، فهو لم يتصل بنقابة الممثلين ولم يطلب مساعدتها خصوصًا أن النقابة لم تتأخر عن مساعدة من يلجأ اليها، ولهذا ليس من حق طارق النهري أن يهاجم نقابة الممثلين أو يحاول تشويهها والإنتقاص من دورها لإنه فى الأساس لم يقوم بدوره نحوها والمهم لدينا أنه خرج من هذه الأزمة بسلامةquot;.