قدمت quot;ريد تاغ - Red Tag quot; مفهوما خاصاً لمجموعة أزياء موسم الشتاء 2011 ، تدور حول الخيال وإلى أين يمكن أن يصل بالأشخاص. فقد أضافت سحراً خاصا وجمالاً إلى حياة جميع أفراد العائلة في بلاد بعيدة وأماكن أسطورية لتجعل كل فرد يبدو أنيقاً ومواكباً لأحدث خطوط الموضة العالمية.

ومن المفاهيم التي إعتمدت عليها شركة ريد تاغ، تلك القائمة على البلاد البعيدة، بدءً من كندا ووصولا إلى السويد، نشأت الفكرة باكملها لتتركز حول حماية الإنسان والطبيعة. لذا، فإن هذه المجموعة تضم ألوان الثلج الممتزجة بألوان الحيوانات ورسوم الغزلان في الأقمشة.
وحاولت أيضاً الابتعاد عن مشاغل حياتنا اليومية للبحث الهدوء والسلام في الوديان.

ويعتمد المفهوم الثاني على الأساسيات المهمة التي يحتاجها الافراد، لذا إستوحي النمط ، التصميم، القماش والألوان من قلب الأرض فإندمجت الألوان لتعكس تفاصيلها وعادت الأقمشة لتصبح اكثر متانة.

وللذين يجرؤون الى الوصول بمخيلتهم إلى مهرجانات الأقنعة، المسارح والعروض المسرحية المليئة بالضحكات، الرقص والموسيقى التي تأخذهم بعيداً عن الواقع اليومي.أُعدّت لهم ألوان مبهجة من الثمانينيات، وأقمشة فاتنة تتحلى بتلك الألوان.

ولإعادة إكتشاف أحاسيس الطفولة ولحظاتها المميزة، كان مفهوم آخر لشتاء يتمحور حول اللعب في القبو القديم او إعادة اكتشاف ما في داخل الصندوق القديم للملابس المزينة بالشرائط والصور القديمة والذكريات.

لهذه المفاهيم مجتمعة، تعتبر مجموعة أزياء شتاء 2011 من ريد تاغ مميزة جداً، حيث روعة الشتاء الساحر المفعم بالدهشة كانت الهدف الأول لهذا الموسم.