تفوقّت النجمة نيكول شوارزنغر، في إستفتاء إيلاف الشهري، الذي نشره قسم موضة وأزياء، على هيلاري داف، ماريا كاري وبيونسيه. ونالت لقب quot;صاحبة أجمل شعرquot;.


quot;من هي صاحبة أجمل شعر؟quot; إستفتاء أجرته إيلاف على مدى شهر. ففازت نيكول شوارزنغر في المرتبة الأولى بنسبة أصوات 39.74 %، وهيلاري داف في المرتبة الثانية مع 27.84% من الأصوات. وحلّت ماريا كاري ثالثة بنسبة أصوات 16.48 %، وبيونسيه رابعة بنسبة أصوات 15.93 %.

فمن هي صاحبة الشعر الأجمل التي إختارها قرّاء إيلاف؟

نيكول شوارزنغر هي مغنية، راقصة وممثلة أميركية من أب فلبيني وأم أميركية، ما جعلجمالها خليطاً أميركياً-آسيوياً غاية في الجاذبية.

كانت، في صغرها، شديدة الإنطواء على نفسها وخجولة جداً، لكونها تعيش ضمن محيط لا تشبه فيه الأخريات. لكن ذلك دفعها مع مرور الزمن إلى بناء شخصية مميزة، وأصبحت امرأة يُفاخر بها.

لهذه المغنية محطات عديدة في مشوارها الفني، ولكن يبقى فريق quot;بوسي كات دولزquot;، المؤلف من خمس فتيات فاتنات، والذي تولت قيادته لسنوات عدة، هو الأبرز خلال مسيرتها الفنية. وكانت نيكول عضو لجنة تحكيم في البرنامج الشهير quot;أميركان إكس فاكتورquot; لدورات عدةأيضاً، إلى أن إنتهى العقد في أيلول/سبتمبر الماضي من دون أن يتم تجديده.

تعد نيكول شوارزنغر من أكثر نجمات العالم جاذبية وإغراء، وهي تقول إن أكثر جملة تتردد على مسامعها من المعجبين هي quot;أتمنى لو كانت فتاتي تشبهكquot;. ترى نيكول أن على المرأة أن تحب نفسها أولاً، وتثق في كل معالم أنوثتها، عندها فقط ستشعر بأنها مغرية، حتى ولو لم تكن ترتدي لباساً فيه إغراء.

تتمتع شوارزنغر بجسم جميل وصحي، وتعتبر مثالاً أعلى لمعظم المراهقات اللواتي يأملن بالحصول على قوام مشابه لقوامها الممشوق، ما جعل وسائل الإعلام المختلفة تتسابق لإجراء مقابلات حصرية معها، من أجل التحدث فقط عن كيفية اعتنائها بجسدها، وبشرتها وحيوية شعرها.

تقول نيكول إنها عملت جاهدة كي تصل إلى ما هي عليه من رشاقة. حيث بدأت بإحتساب السعرات الحرارية منذ أن كانت في الرابعة عشرة من العمر. وتؤكد أنها لم توفر أي نظام غذائي على وجه الأرض، وتحمّلت كل أنواع الحميات الغذائية. لكن في سنّ الثلاثين قررت أن تتصالح مع جسدها، وتتقبل أي عيب يمكن أن يظهر فيه، معتبرة أنه لا يوجد جسم خالٍ من العيوب.
وعن الرياضة، تقول نيكول، إنه يجب معرفة كيفية إختيار التمارين الرياضية الملائمة، والتركيز على تناول الطعام الصحي، بالتزامن مع الرياضة، لأن من دونه لن تنفع بشيء.

فهي تركّز على تناول الوجبات اليومية الأساسية الثلاث (الفطور، والغداء والعشاء) من دون أن تفوّت أي منها، حتى ولو كانت في أشدّ الاوقات إنشغالاً.

وتنصح اللواتي لا يستطعن إتباع الحميات الغذائية والرياضة، بالرقص، فهي تحب الرقص، ودائماً ما تدعو محبيها إلى ممارسته، لأنه الطريقة الأكثر متعة وفرحاً للتخلص من الوزن الزائد.

أما عن جمال شعر نيكول شوارزنغر، فالكلام يطول، والوكالات تتسابق إليها، لتكون الوجه الإعلامي لمنتجاتها الخاصة بالشعر. وهي التي كانت على مدى سنوات الوجه الإعلامي لشامبو ومرطب quot;كليرquot;. وأخيراً، وبعد طول إنتظار، تم توقيع عقد بينها وبين شركة quot;هيربال إسينسزquot; لتكون نيكول الوجه الجديد للشامبو.

تتمتع نيكول بشعر لامع وطويل، ولقبّت بالـ quot;سوبر لونغ هيرquot; أي صاحبة أجمل شعر طويل. فهي تعتني به بشكل جيد وترطبّه بإستمرار، لكونه يتعرّض كثيراً لحرارة المجففات ولأكثر من مرة خلال اليوم.

أما في يوم عادي، فتقول نيكول إنها تترك شعرها يرتاح ويجفّ في الهواء الطلق، ثم تلجأ إلى لفّه على شكل كعكة طوال اليوم.

وتؤكد أنها لا تستعمل الـquot;موسquot; على الإطلاق، وتنصح كل فتاة بتجنبه لأنه يجعل الشعر جافاً وضعيفاً.

ولمن يهمّه الأمر، معلومة إضافية عن نيكول شوارزنغر، بأنها طاهية ممتازة. وتعتبر أن السبب الأساسي لنجاح أية علاقة عاطفية وديمومتها، هو الأكل الشهي. لذا يتعين على المرأة أن تدلل حبيبها بأشهى الأطباق، وتبقى اللازانيا الوجبة الألذّ التي تجيد تحضيرها.