حَفلَ موقع التواصل الاجتماعي quot;توتيرquot; بجدل واسع حول خبر يفيد منح جهة حكومية في الكويت، مزرعة، الى الإعلامية الكويتية حليمة بولند.

وفيما طالبت حليمة من الجمهور quot;التركيز على أعمالها وليس أموالهاquot;، بحسب تصريحها لجريدة quot;الرايquot; الكويتية، الاربعاء، قائلة quot;أرفض التعليق على هذا الموضوع، وأتمنى من جمهوري التركيز على أعمالي وما أقدمه بالإعلام أكثر من تركيزهم على أموالي وما أملكه من ممتلكاتquot;، فأن المغردين لم يعبأوا لكلامها، وراحوا يطلقون التغريدات، بين ساخر، ومتهكّم، ومنتقد، ومرحّب، لمنح حليمة هذا quot;التكريمquot;.
وغرّد هيئة سياسيةrlm;@GucciaHبما جاء على لسان حليمة بالقول quot;غير صحيح ما يثار عن حصولي على مزرعة، وان كانت الحكومة ترغب بإهدائي مزرعة لن امانعquot;.
وكان المغرّد quot;هيئة سياسيةquot; كتب على صدر صفحته quot;المغردة الأولى في الخليج..ممنوع دخول الكلاب والإخوان.. قلب نابض في صدر الموتquot;.
وباللهجة الدارجة، كتب خالد الانصاري rlm;@Khaledalansariquot;عيل عطوها تستاهل بنيتنا تستاهل غيرها مو أحسن منها على الأقل حليمة ممكن تزرع شيء صجي أحسن من غيرها اللي قلبها منتزةquot;.
وغرّدت مريام المؤمن rlm;@MEAlmomenquot;اي ليش تمانعين انا ما راح امانعquot;.
وكتبت ابرار الصالح rlm;@LawyerAbrar quot;الشعب كله يبي ما راح يمانع quot;.
ايلاف تنقل بعضاً من التغريدات المثيرة حول quot;مزرعة حليمةquot;...
ناصر محمد الأربش rlm;@nasir_alarbashquot;ودنا نصير رواعي مزارعquot;.
othoba hamad rlm;@othoba quot;عفيا استاذة بروحنا تهبانيين وكلامج يزيد تعبنا بان الحكومة تقدر تتهرب من اﻻستجوابات..ياليت تشوفين موضوع مزرعة حليمةquot;.
مجبل العنزي rlm;@mjbl12345 quot;حليمة تعترف للقدس العربي بتلقيها عقد من الالماس قيمته مليون دولار من القذافي، والديوان الاميري يمنحها مزرعة قيمتها مليونين دولارquot;.
بن صـامـت rlm;@aBiTaaiiNquot;حليمة خذت مزرعة ومليون و و و.. بعدين يطلعون البنات الجياكر ويكتبون حظ القبايح بالسما لايح و حظ الملايح بالأرض طايحquot;.
ملتاعة rlm;@Bnt_Shammarquot;حليمة عطاها القذافي مليون..وعطاها الديوان مزرعة بالوفرة،وبنات الحمايل عطوهم طافquot;.
محمد المشعان rlm;@bofisalquot;يا جماعة ما صحة خبر اهداء الديوان الاميري مزرعة للمذيعة حليمة بولند..؟quot;.
سالم الدوسري rlm;@salemdossary quot;يا جماعه مزرعة حليمة بولند اعتقد شراء مو هبه من جابر المبارك لاني ما اصدق انه كريم لهذه الدرجة..صحيح ينقص عليه لكن مو عاد مزرعة
mishari buyabis rlm;@mbuyabisquot;عبدالله الرويشد..نبيل شعيل.. عبدالكريم عبدالقادر..تاريخ فني كويتي، واخرتها يعطون حليمة مزرعةquot;..
rlm;@aldestorquot;سالفة ان الديوان معطين حليمة مزرعة بالوفرة صج ولا اشاعة ؟quot;.
رانيا السعد rlm;@WALLADAHquot;يمكن تطلع له مزرعة مثل حليمة ان صح الخبرquot;.
Mr7L_Alazmiquot;الديوان يعطي حليمة مزرعة على أي أساس، والله العظيم شي يحرق القلب، فلوس وأملاك تتوزع يمين ويسار وعلى عينك يا مواطن اللهم إلهمنا الصبرquot;.