في الوقت الذي تتحدّث فيه أنباء متواترة عن تواجد المغني اللبناني المعتزل، فضل شاكر، على الحدود بين لبنان وسوريا، من خلال شهادات بعض المقاتلين، تفيد تغريداته المستمرة على تويتر، ان المطرب يوغل في الحديث عن السياسة والصراع الطائفي في لبنان وسوريا، ومصعداً من مواقفه الطائفية تجاه بعض الفنانين مثل راغب علامة وعاصي حلاني وداود حسين.

واشتهر شاكر بالأغاني الرومانسية حتى اعتزل الفن العام 2012، معتبرا مشواره الغنائي السابق بquot;الضلال المبينquot;.
و غرّد شاكر قائلا quot;أنا والشيخ أحمد الاسير وكل ابناء السنة في لبنان،لا مشكله لدينا مع الأديان، مشكلتنا مع المشروع الايراني ومع الشيعة quot;.
وطلب شاكر من الكويت طرد الممثل داود حسين وسحب الجنسية منه.. quot;بعدما أصبح مندوبا لـحزب الله، وينقل الأموال من الخليج الى لبنانquot;.
واعتبر شاكر ان quot;الفنانين الدرزي راغب علامة، والشيعي عاصي الحلاني،يمولان حزب الله عبر التبرع من ارباح حفلاتهمquot;.
التقرير يورد تعليقات اخرى للفنان حول ذات الموضوع.
middot; من أسباب اعتزالي الفن نهائياً : أصبح لدي مرض أسمه الخوف من الموت، لا أستطيع النوم أبداً.. ولا أريد ان أكون (طلال مداح) آخر.. كيف لي أن أقابل ربي.
middot; لا أعلم عن الإخوان المسلمين شيئاً..ولكن تكاتف العلمانية وحكام الدول وعبيدهم و quot;الرافضةquot; ضدهم، يجعلني أؤمن بأنهم على خير وصلاح..اللهم انصرهم.
middot; أبشركم ولله الحمد بأني تخلّصت من كل أموالي quot;الحرامquot;، وادعو كل فنان مسلم أن يخاف الله ويخجل من عصيان ربه، وان ولا يغتر بالجمهور quot;الخبيثquot; فالدنيا فانية.
middot; سعد الحريري..مع التحية..كلنا يعرف بأنك quot;لست رجلاquot; ولا تنتمي لدين، نريد منك فقط..ان تكون إنسانا و لا تدعم الشيعة الذين قتلوا والدك..
middot; الفنان ملحم زين يطرد عائلة سنية مستأجره في عمارته في بعلبك فقط لانهم رزقوا بمولود اسموه عمر..
middot; في لبنان..رئيس الدولة quot;خنزيرquot;..قائد الجيش quot;خنزيزquot;..رئيس الوزراء quot;خنزيرquot;..رئيس البرلمان quot;خنزيرquot;.. قاتلهم الله..
middot; نبارك تفجير السفارة الايرانية..ولن يكون للفرس ولا لشيعتهم مكان في لبنان.
middot; اعترف بأنني أُصبت في معركة مسجد بلال واصابتي خفيفة، والحمد لله شفيت،لكن الأعلام اللبناني الكاذب يحاول ان يخلق مشاكل بيننا، بنشر الأكاذيب...
middot; تدمع عيني،عندما اشاهد الشيعة متكاتفين متعاضدين على قتالنا لا تفرقهم الجنسية ولا اللغة، ونحن متفرقين مشتتين يفرقنا حتى الاسم..
middot; نشرت اعلام لبنان بأنني اصبت هذه الاسبوع بعد خلاف مع مسلحين فلسطينيين في لبنان..هذا كذب ونحن والفلسطينيون عينان في رأس وكلنا سنة وعدونا واحد.
middot; عاصي الحلاني، شيعي متعصّب يمثل بأنه quot;ليس طائفياquot;، ولكنه يدفع امواله لمليشيات الشيعة لقتل السنة في لبنان..
middot; الفنانه أصالة بعد التحية..لا اريدك ان تذكري اسمي ولا الماضي السيء..أنا اعيش حياتي مع الله لن تفهمي.. ما اقوله حتى يهديكي الله..الله يهديكي..
middot; مجموعة mbc..ما هي مشكلتك مع الإسلام ::لماذا تحاربون الله ورسوله ؟ لماذا هذه النفاق بشأن الثورة في سوريا.. الجميع يعلم بأنكم تدعمون الطاغية..
middot; أتذكّر عندما كنت في الفن..كنت استغرب من تحزب وطائفية فناني الشيعة، رغم أنهم ليسوا متدينين الإ انهم مواظبين لدفع الأموال لسادتهم..
middot; راغب علامة..شبيح يدعم حزب الله من اموالكم ليقتل اطفالنا..ويدعم النظام في سوريا..