تناقل رواد التواصل الإجتماعي فيديو لسيدة مسنة تدعى بادي وهو ترقص مع شريك اصغر منها عمراً خلال تجارب الأداء لبرنامج Britain's Got Talent حيث تجاوز عدد المشاهدات السبعة ملايين مشاهدة خلال بضعة أيام.


بيروت:تمكنت سيدة مسنه تدعى بادي وتبلغ من العمر 80 عاماً من إثارة دهشة حكام برنامج إكتشاف المواهب Britain's Got Talent عندما فاجأتهم بإداء راقص مذهل مع شريكها الأصغر عمراً نيكو.
مظهرها المسن خدع عضو لجنة التحكيم سايمون كويل الذي سأل السيدة المسنة: quot;هل تعتقدين بأنه يمكنك الفوز بهذا البرنامج؟quot; فردت بأريحية: أتمنى ذلك ولكن يكفيني ان أمتع الحضور اليومquot; .
ولم يصبر سايمون لحين انتهاء العرض وسارع بالضغط على الجرس مع أول بضعة خطوات للثنائي وهو يتثاءب تعبيراً عن ضجره من الخطوات التي بدت بطيئة بالنسبة له، لكن يبدو أن ضغطه الجرس إستفزهما فتغير الإيقاع وسرعان ما إرتسمت علامات الدهشة على وجوه الحكام الأربعة، وتفاعل الجمهور مع الرقصة التي اداها الثنائي بشكل مدهش، حيث قدما حركات غاية في الصعوبة وتدل على إحتراف كامل لدرجه أن صرخات الإستحسان تعالت من أعضاء اللجنه والحضور.
وفي الختام وقف ثلاثة من أعضاء لجنة التحكيم مصفقين، وضغطت أماندا على الزر الذهبي، وذهبت لتحتضن وتقبل بادي، وإعتذر كويل عن تسرعه في الضغط على الزر مبرراً بان ذلك حصل قبل أن يتسارع الأداء لدرجة الإدهاش.

أما عضو لجنة التحكيم ديفيد فقال لها بانها مثال يحتذى لكبار السن، لأنك أظهرت لنا بانه مهما كنت مسناً فلا يزال بإمكانك أن تكون مذهلاً، وجميلاً. ورد نيكو شريك بادي بالرقص على ديفيد قائلاً: quot;إذا كانت بادي تستطيع فعلها فأي شخص بإمكانه ذلكquot;.

اما بادي فكشفت بأنها بدأت بالرقص منذ كان عمرها عامين ونصف، ولكنها توقفت بعد الزواج، حيث أنجبت أربعة أطفال.ورداً على سؤال ديفيد متى عدت للرقص ثانية؟ قالت: ذهبت للعيش في أسبانيا مع زوجي، ولكنه مات بعد 18 شهراً، ولأقوم بشيء ما التحقت بمدرسة نيكو للرقص لتعلم شيء مختلف وكانت هذه هي النتيجة.quot;

أما أماندا فقالت لها: وأنا أشاهدك ترقصين لم يسعني سوى تذكر جدتي وهي تبلغ من العمر 93 عاماً، واعتقد بانها كانت لتضغط معي على الزر اليوم. وتمنت لها الفوز باللقب.

بينما بدت علامات التأثر واضحة على وجه بادي، وهي تقول بأنها حضيت بتشجيع عائلتها وأبنائها الذين قدروا لها تضحيتها بأمر تحبه لأجلهم فساندوها لإستعادة حلمها.

اما اليشا فقالت لها انت بطلتي واتمنى ان اكون مثلك عندما ابلغ عمرك.