دمشق : أكّدت الفنّانة السّوريّة مي سكاف تعرّض صفحتها الشّخصيّة على الفايسبوك للاختراق، ووصفت عمل منتحل الشخصية بالبذاءة، كونه حاول تشويه موقفها من الثّورة السوريّة.

وقالت الفنانة السورية أنّها علمت من خلال اتّصال أصدقائها بها عن خبر سرقة الصّفحة، لا سيّما أنّها خرجت منذ الصباح إلى موقع تصوير مسلسلها الجديد ولم يتثنَّ لها الاطلاع على ما جرى في الصفحة، موضحةً أنها لم تستعد صفحتها الشخصيّة حتى اللحظة.

ولم تستغرب سكاف تعرّض حسابها الشّخصي للقرصنة، مشيرةً إلى أن القراصنة شوّهوا صورتها أمام النّاس، وإنها لم ولن تغيّر موقفها الدّاعم للثّورة السّوريّة منذ الأيام الأولى لانطلاقها، وأنّ موقفها هذا أصبح معروفًا وواضحًا لدى الصّحافة ولدى الجميع.

وجاء في تصريحات مستغربة، حملت الممثلة السورية المعروفة بتأييدها الشديد للمعارضة في سوريا مي سكاف بشدة واصفة إياها بـquot;ثورة تجار المخدارت والمجرمينquot;، لتثير حالة من الاستغراب في صفوف المعارضين.

وقالت وسائل إعلامية إن الفنانة سكاف وعلى نحو مفاجئ تراجعت عن موقفها المعارض وتبرأت من الثورة السورية التي دافعت عن مواقفها منذ اليوم الأول وحتى يوم أمس، ليأتي الكلام منسوبًا لها على صفحتها: quot;لا تستغربون كلامي... فقد بلغ السيل الزبا.. من صفحتي الرسمية والوحيدة أؤكد أنني أخطأت عندما وقفت في صفوف ثورة مزيفة لا تحمل للشعب السوري إلا العداء.. ثورة يقودها لصوص وتجار مخدرات.. يتطلعون إلى مصالحهم الشخصية على حساب مصلحة سورية وشعبها.. بعد أكثر من ثلاث سنوات؟quot;.

وتساءل القراصنة: quot;ماذا حملت تلك الثورة سوى الخراب والدمار؟ القتل والموت لشعب كان يتغنى بالأمان الذي يعيشه على مدار سنوات؟.... أتبرأ من هذه الثورة البغيضة... أتبرأ ممن يقبض بالدولار ليبيع بلده... أتبرأ ممن يحمل لواء الإسلام بشعارات عدائية جهادية أعادت البلد إلى العصور الحجرية.. نعم سأعود إلى بلدي... سأعود إلى حضنها... ونادمة كل الندم على كل لحظة قضيتها في الدفاع عن الفورة... إنها فورة وليست ثورة ولا تحمل أية مبادئ ثورية.. دمتم بخير وعاشت سورياquot;.

يشار إلى أنّ الفنّانة السّوريّة مي سكاف تعتبر من أبرز الفنّانات المعارضات للنّظام في سوريّا، وتقيم حاليًّا في العاصمة الأردنيّة عمّان.

من جهة أخرى، بدأت مي سكاف تصوير ثاني أعمالها للموسم الجديد، وتتابع في الأردن تصوير مشاهدها في المسلسل الأردني الجديد quot;طوق الإسفلتquot;، وهو عمل بدوي من إخراج محمّد حشكي وتأليف أحمد المغربي وإنتاج قناة quot;أبو ظبيquot;، من بطولة العمل صبا مبارك، زهير النّوباني، سامر اسماعيل، رشيد ملحس، منذر رياحنة، مي سكاف، بكر قباني، أريج دبابنة، خالد الغويري.

وصوّرت سكاف أخيرًا في العاصمة الأردنيّة عمّان مشاهدها في المسلسل السّوري quot;رئيس ونساءquot; والمخصّص للعرض على موقع quot;اليوتيوبquot;، وهو مسلسل كوميدي ساخر من كتابة وإخراج السّيناريست السّوري فؤاد حميرة، بطولة مي سكاف، جلال الطّويل، حسني سلامة، وعدد من الفنّانين الأردنيّين.