أعلنت النجمة إليشيا كيز عبر حسابها على إنستغرام أنها ستخوض تجربة الأمومة مجدداً، حيث تستعد لإستقبال طفلها الثاني.


كاليفورنيا: فاجأت المغنية الأميركية (33عاماً) جمهورها بعد إعلانها أمس عبر حسابها الخاص على موقع تبادل الصور "إنستغرام" عن خبر حملها الثاني بصورة رائعة لها مرتدية فستاناً أبيضاً بجوار زوجها المنتج الموسيقي سويز بيتز، متباهية ببطنها الكبيرة، وتصادف أن أمس أيضا كان الذكرى السنوية لزواجهما.

وقالت كيز معلقة على الصورة "ذكرى سعيدة للحب في حياتي، ولزيادة روعتها، نحن في انتظار ملاك آخر ينضم إلى أسرتنا، ليجعلها أسعد مما كانت عليه من قبل، وبانتظار السنوات المقبلة التي تمثل أفضل فصول حياتي".

ومن جانبه نشر بيز واسمه الأصلي قاسم دين (35 عامًا) نفس الصورة على انستغرام، ومرفق بها هذا التعليق "الحب هو الحياة، والعكس صحيح، ونحن متحمسون لاستقبال نعمة جديدة من الله، في ذكرى مرور 4 سنوات رائعة على زواجنا، وفي انتظار المزيد من السنوات الرائعة إن شاء الله".

وكان الثنائي قد تزوجا في عام 2010، وأنجبا طفلهما الأول "إيجبت داوود دين" البالغ من العمر 3 أعوام ونصف. وبيز أب لثلاثة أطفال آخرين من علاقات سابقة.

وتحدثت كيز عن خوضها تجربة الأمومة في 2012، قائلة "دور الأم جعلني أكثر انفتاحاً واتصالاً مع نفسي، وأكثر حبا لها، وأكثر إبداعاً، الأمومة جعلتني شخصاً أفضل على كافة المستويات".

وأضافت كيز "ما فجأني هو أن شعور الأمومة فطري، شعرت بالروعة لسرعة اتقاني القيام بدوري كأم".

&

&