دبي: أطلق مغردون إماراتيون الوسم #استعداد_للخدمة_الوطنية ليعبروا من خلاله عن دعمهم لأول فوج من الشباب الاماراتي المنتسب إلى الخدمة الوطنية، والذين يلتحقون بمعسكرات التدريب اليوم السبت، تلبية لنداء بلدهم للذود عنه.

&وشارك المواطنون والمثقفون والمسؤولون الإماراتيون في التغريد على هذا الوسم،مؤكدين استعدادهم للتضحية بالغالي والرخيص، من أجل حماية وطنهم، ومقدرين همة وحماسة الدفعة الأولى من الشباب، موجهين إليهم رسائل الدعم والاكبار.
&
شمس الوفاء
&
غرد سعيد الكتبي: "رجال الخدمة الوطنية، أنتم فخر وشرف القيادة حماكم الله ووفقكم". وقال إماراتي محلاها حياتي: "إلتحاق أبناء الوطن بمراكز التدريب مشهد رهيب وحس وطني عالي". وغردت ملاك قائلة: "اليوم يوم مشهود في تاريخ الإمارات، ستشرق فيه شمس الوفاء، وسيرتقي أبناء الإمارات سُلم الأمجاد مع شرف تلبية النداء".
&
أما المغرد النادي الاماراتي فقال: "أن تكونوا أول دفعة لتلبي نداء الوطن هو كوسام من الفخر، تفخرون به امام جميل الاجيال بانكم الاوائل وانكم صناع التاريخ".
وغردت الدكتورة عائشة بن بشير: "اللهم ثبت خطى أبنائنا المجندين للخير.. وقوي عزيمتهم لأجل الوطن وحب الوطن".
&
اللهم توفني!&
&
وعن المتقدمين، قال محمد الرئيسي: "حينما سيردد جنودنا الصغار هذا الشعار : صاعقة نارٌ لهيبٌ حارقة، ستدب فيهم روح الحماس والتحدي كما حصل مع الأوائل".
&
واكد المغرد حمدا: "ستتعالى الصرخات في ميدان الأوفياء، مرددة أقسم بالله العظيم أن أكون مخلصًا لدولة الإمارات ولرئيسها".
&
وشكر سالم الغفلي كل أم وأب، "بادروا إلى حث أبنائهم للالتحاق بالخدمة الوطنية، ونسأل الله التوفيق لشباب الوطن". وقال خالد المرزوقي: "ابشر بشبابك ياوطن... ينضم اليوم أكثر من ٧٠٠٠ فرد من أفراد هذا الوطن ليلبوا نداء الوطن".&
&
أما المغرد مسلم مكتوم المحرمي، فكتب: "وطن يستحق منا كثير من الجهد والعرق، وقادة يستحقون منا الإخلاص والمحبة والوفاء، وسنظل مخلصين لهم حتى آخر رمق في حياتنا". وقال المغرد الفندي المزروعي: "حلم أصبح حقيقة اللهم توفني فى خدمة وطني مخلصًا".