إيلاف نيوميديا: من لم يصل إلى قصر الحكم في الرياض لمبايعة سلمان ملكًا على السعودية، أوصل صوته على تويتر، على وسم #مبايعة_سلمان_بن_عبدالعزيز_ملكا. فغرّد منصور الرويبخ:
"مبايعينك يالملك سلمان
على الولا والسمع والطاعة
أبشر بعزك يارفيع الشأن
وحبك لشعبك أكبر طماعة".

وكتب عبدالله زقيل: "اللهم وفقه لخير البلاد والعباد، وارزقه البطانة الصالحة الناصحة، وانصر به دينك وسنّة نبيك صلى الله عليه وسلم". وغرّد المغرد علي الموينع كاتبًا: "بايعت سلمان بن عبدالعزيز ملكًا، ومقرن وليًا للعهد، ومحمد بن نايف وليًا لولي العهد، اللهم وفقهم لخدمة الإسلام والمسلمين".

وكتب عبد الرحمن على الوسم هذا: "كل الولاء لولاة أمرنا، نبايعكم على الكتاب والسنة وعلى السمع والطاعة". وغرّدت هيلة التويجري تغريدة نموذجية، مشتركة بين الكثير من المغرّدين: "نعم نبايعك على السمع والطاعة في غير معصية الخالق". وكتب عبدالله النجاشي: "على السمع والطاعة نبايع ولي عهدكم اﻷمين وولي ولي عهده".

وكتب المغرّد السعودي: "اللهم وفق ولي عهدنا الأمير مقرن لما تحبه وترضاه، واجعله خير معين لمليكه، حفظكم الله لنا ذخرًا، فكلنا لك مبايعون". واستذكر مغردٌ موت الملك عبدالله فكتب:
"نحزن على موت عبد الله
وتبكي على شأنه الأوطان
لكن عزا الشعب ذا كله
إن الحكم بعده لـسلمان".

وكتب صالح: "الحمدلله الذي منّ علينا بفضله، وجدد دم بلادنا بكل يسر وسهولة، وأبدلنا بخير خلف لخير سلف، اللهم وفقه ومده بعونك". وغرّد طحنون آل درع: "عزاؤنا في وفاة خادم الحرمين والدنا عبدالله بن عبدالعزيز يتمثل في مبايعة سلمان بن عبدالعزيز ملكًا وفقه الله، فما أعظمها من بيعة".
&