طلب الممثل خالد أبو النجا من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي التنحي بعد سقوط شهداء جدد في عمليات نفذها إرهابيون ضد قوات الجيش في سيناء، فيما قام الإعلامي خيري رمضان بمهاجمته خلال ظهوره في برنامج "ممكن".


القاهرة: طالب الممثل خالد أبو النجا الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بالتنحي عن السلطة بعد إستهداف مقرات أمنية لقوات الشرطة والجيش بسيناء مساء أمس أسفرت عن إستشهاد أكثر من 30 ضابط وعسكري وإصابة العشرات.
وكتب أبو النجا عبر صفحته على فيسبوك يقول: "لا أرى في نهاية النفق المظلم سوى إرهاب أسود من ناحية وحلول أمنية فقط من ناحية، بالإضافة لإعلام الأمنجية، على السيسي إن أراد حقن الدماء، التنحي فوراً".
وتعرض أبو النجا لإنتقادات حادة من الإعلامي خيري رمضان الذي إعتذر للجمهور بأنه قام في وقت سابق بالدفاع عن خالد ومواقفه السياسية، مؤكداً على أن الوقت ليس مناسباً لمثل هذه التصريحات التي لم تتضمن التعزية لأسر الشهداء، مقترحاً على الممثل المصري أن يتجه للإقامة لدى داعش.
وعلق المهندس محمد الأمين رئيس غرفة& صناعة الاعلام المرئي والمسموع على ما قاله الفنان خالد أبو النجا بأن ما نشره الممثل المصري لا يعبر إلا عن رأيه الشخصي مؤكداً على أن جائزة أفضل ممثل في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي التي حصل عليها مؤخراً تعزز فكرة الديمقراطية رغم آرائه السياسية المخالفة.

&

&