ظهر الرئيس الأميركي باراك أوباما، وهو يلهو أمام المرآة، ويقوم بحركات استعراضية غريبة، ثم يقوم بالتقاط صور شخصية له في وضع مضحك، في مقطع فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي، قام بإعداده موقع بازفيد. وتم إطلاق هذا الفيديو من أجل دعوة الأميركيين الى التسجيل على موقع الرعاية الصحية؛ للحصول على الخدمات الصحية الشاملة في عام 2015. وطالب أوباما الأميركيين بالإسراع في التسجيل على موقع "الرعاية الصحية"؛ للاستفادة من الرعاية الصحية قبل حلول الخامس عشر من الشهر الجاري.

&في خطوة غير مألوفة، خرج الرئيس الأميركي باراك أوباما على مواطنيه فى فيديو غير متوقع لرئيس جمهورية أكبر بلد فى العالم، وبدا في أوضاع "مضحكة" وهو يروّج لمشروع التأمين الصحي بطريقة أرادها أن تكون غير تقليدية. وتماشيًا مع موضة التصوير السيلفي التي أصبحت من العوامل الرئيسة في منافسة شركات التكنولوجيا والشركات المصنعة للإكسسوارات اللازمة للتصوير بطريقة السيلفي، اشتهرت عصا السيلفي أو "selfie stick"، ونشر موقع "بزنس انسايدر" الأميركي صورًا ملتقطة للرئيس الأميركىي باراك أوباما في البيت الأبيض أثناء محاولته التقاط الصور السيلفي بوساطة "selfie stick".

وفي الفيديو، ظهر باراك أوباما، وهو يلهو أمام المرآة، ويقوم بحركات استعراضية غريبة، ثم يقوم بالتقاط صور شخصية له في وضع مضحك، وتداول مستعملو الانترنت هذا الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع الكثير من التعليقات الطريفة.

وقامت شركة شركة “BuzzFeed” الأميركية بانتاج هذا الفيديو.

ويقول أوباما في إحدى فقرات الإعلان إن آخر موعد للتسجيل في برنامج التأمين الصحي هو 15 شباط/فبراير الجاري، أي يوم الأحد. ومن ضمن الأشياء الأخرى التى فعلها أوباما، ظهر وهو يصوب مسدسا باتجاه أحد، ويأكل بعض البسكويت مع الحليب، علاوة على إخراج لسانه أمام المرآة لرسم وجوه مضحكة. وتعتبر هذه الصور هي آخر محاولات أوباما لاستقطاب الأميركيين تجاه مشروع التأمين الصحي، مقابل أقل من 100 دولار شهريا.