أرجوان سليمان - الرياض : في آخر فصول قضية الطالب السعودي المتهم بالتحرش بـ 3 أميركيات بيوم واحد، حكم القاضي بإعادته إلى السعودية وعدم السماح له بالعودة للولايات المتحدة.

وكانت شرطة مقاطعة مايسولا بولاية مونتانا في أميركا اعتقلت الطالب السعودي (ي,م),(26عاما) الذي يدرس في جامعة مونتانا بسبب سلسلة من تهم الاقتحام والتحرش بنساءبالقرب
من الحرم الجامعي وحول المدينة، ووجهت له ثلاث تهم،الأولى تعري غير لائق حيث تحرش بفتاة في أحد النوادي الليلية في شهر إبريل الماضي وتهمتي سطو في نفس اليوم حيث اقتحم منزل امرأتين وحاول الإعتداء على أحدهما بعد أن كشف عورته أمامها.
وسجن الطالب في سجن مايسولا منذ إبريل الماضي وحددت المحكمة موعد تسليمه للسلطات السعودية في المملكة العربية السعودية حيث سيخضع لإختبارات طبية و نفسية .
وتواصل الطالب مع المحكمة في مايسولا، من السجن عن طريق بث تلفزيوني بمساعدة مترجم وكانت قد ذكرت تقارير صحافية بأن القاضي اشترط في حال ثبوت التهم إطلاق سراحه بكفالة مالية مقدارها 50 ألف دولار أميركي وذكرت أيضا أنه إذا ما أدين الطالب بكل هذه الاتهامات فإنه قد يواجه عقوبة سجن لمدة تزيد عن 41 سنة إلا أن القاضي حكم بإعادته إلى السعودية وعدم السماح له بالعودة للولايات المتحدة.